الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة المواهب الذهبية.. صور

بروفة حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية
بروفة حفل ختام مسابقة المواهب الذهبية

أجرت جمعية «البلد اليوم»، البروفة النهائية لحفل ختام مسابقة المواهب الذهبية، التي تنظمها الجمعية لاكتشاف المتميزين من ذوى الهمم في العزف والغناء على مستوى الجمهورية، حيث يقام الحفل في السادسة من مساء غدا الاثنين على مسرح الجمهورية.

يأتي ذلك برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور هاني أبو الحسن.

حفل الختام

ويحضر حفل ختام المسابقة، الدكتور محمد عبد الغني رئيس مجلس إدارة جمعية البلد اليوم، والدكتورة هادية صابر نائب رئيس مجلس الإدارة، والمشرفة على المسابقة.

من جانبها، أكدت الدكتورة هادية صابر أن المسابقة تضم هذا العام المئات من المشاركات سواء الفردية أو الفرق الجماعية في العزف والغناء.

المشاركون في المسابقة

وأشارت إلى أن الجمعية تعمل جاهدة على أن تضم المسابقة خلال السنوات المقبلة متسابقين من كافة دول الوطن العربي، وأن تتوسع في المجالات الفنية، موضحة أن المسابقة هذا العام تضم مجال جديد وهو الاستعراض الفني، وقد وصلت المحافظات المشاركة إلى نحو 15 محافظة على مستوى الجمهورية.

لجنة التحكيم

يذكر أن لجنة تحكيم المسابقة تضم في عضويتها الدكتور مصطفي محمد، والدكتور علاء فتحي، والدكتور مدحت عبد السميع، والدكتور أحمد عبد الله والدكتور عصام عزت والدكتورة نسرين رشدي، والدكتورة سحر سيد أمين، والدكتورة سماح إسماعيل.

اقرأ أيضا.. هيئة الكتاب تصدر «تفسير الأحلام» لـ عادل كمال خضر