الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مفاجأة في قضية المتهم بقتل ممرضة بورسعيد بمساعدة ابنتها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يوم بعد يوم تنجلي الحقائق وتنكشف تفاصيل جديدة في القضية التي شغلت الرأي العام والشارع البورسعيدي، بعد أن أقدمت فتاة عشرينية بمساعدة عشيقها على قتل والدتها لإخفاء علاقتهما غير المشروعة بعد أن ضبطتهما داخل الشُّقَّة محل سكنها.

والمفاجأة التي كشف عنها المحامي الخاص بالمجني عليها والدة المتهمة الأولى، هي أن عشيقها المتهم نسب إلى والده بواقع دعوى إثبات نسب ظلت في أروقة المحاكم عامين بعد أن رفض يعترف به، وهو ما يعني أن المتهم ليس طفل كما هو مذكور في أوراق القضية مما يجعله يعاقب أمام محكمة الجنايات وليس الطفل.

وحسب أوراق حصل عليها محامي المجني عليها «داليا الحوشي»، تفيد بأن الطفل المتهم في القضية ثبت نسبه إلى والده بعد أن رفعت والدته دعوى لإثبات نسبه وظلت القضية متداوله في المحاكم لمدة عامين، وهو ما سيغير مسار القضية تماما ويجعل الجاني شخص بالغ يعاقب على جريمته أمام محكمة الجنايات وحينها سيحصل على حكم الإعدام حسب الجريمة التي ارتكبها في حق ضحيته.

وهناك طلب تقدم به دفاع المجني عليها إلى الجهات المختصة لاستخراج صورة رسمية تفيد أن والده الطفل المتهم أثبتت نسب طفلها لوالده بحكم محكمة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»