الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:53 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمتلك 97 مليون دولار.. قطة تايلور سويفت ثالث أغنى حيوان أليف

قطة تايلور سويفت
قطة تايلور سويفت

تحتل قطة النجمة الأمريكية تايلور سويفت المركز الثالث على مستوى العالم من حيث الأغنى بين الحيوانات الأليفة، حيث تمتلك ثروة تقدر بقيمة 97 مليون دولار أمريكي، وفق تقرير شمل عدد من الحيوانات بما يمتلكونه من أموال.

قال تقرير أعدته قناة العربية، إن القطة أمريكية الجنسية، وتسمى نسبة إلى صاحبتها تايلور سويفت، ولديها ثروة 97 مليون دولار، وبالتالي تكون قد احتلت المركز الثالث بين الحيوانات الأليفة الأغنى في العالم، وذلك وفق بحث أجراه موقع "All About Cats"، المتخصص في عرض كافة المعلومات المتعلقة بالقطط.

قال الموقع المتخصص إن القطة تنافس العديد من الحيوانات الأخرى على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، من حيث الشهرة وعدد المتابعين، لذلك استطاعت جمع هذه الثروة الضخمة، وأصبحت في المركز الثالث بينهم.

كانت القطة المسماة "أوليفيا بنسون" صاحبة الجنسية الاسكتلندية، هي المنافس الأقوى للقطة سويفت، لكونها كانت تشارك في إعلانات لمنتجات شهيرة، منها إعلان أذيع عام 2014 كان لمشروب غازي، لذلك استطاعت تكوين ثروة قريبة من ثروة سويفت.

كانت القطة سويفت قد شاركت في إعلانات كبيرة لمنتجات شهيرة، قبل ظهور القطة "بنسون"، لذلك استمتعت بشهرة كبيرة وعدد ضخم من المتابعين على حساب إنستجرام.

اقرأ أيضاً: بالأهرامات وأبو الهول.. مصر حاضرة في ذاكرة الذكاء الاصطناعي