الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافسات الدوري المصري تطيح بـ9 مدربين خلال 12 جولة

الدوري المصري
الدوري المصري

شهدت منافسات الدوري المصري -بعد مرور ١٢ جولة منها- الإطاحة بالمدربين بعد أدائهم الضعيف الذي ظهر بهم خلال الأندية التي تولوها.

وشهدت الجولة الـ13 رحيل 9 مدربين أبرزهم حلمى طولان من البنك الأهلي.

ويستعرض لكم موقع "الطريق" الـ9 مدربين الذين رحلوا عن الأندية بعد مرور 13 جولة:

ربيع ياسين

رحل عن فريق أسوان الصاعد حديثاً، بعدما تلقى 3 هزائم في الجولات الأولى من الدوري المصري الممتاز ليصبح أول المدربين الراحلين وتعيين أيمن الرمادي بدلاً منه.

علاء عبدالعال

قرر نادي طلائع الجيش الإطاحة بـ علاء عبدالعال بعدما خسر من الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من الدوري وتعيين محمد يوسف بدلاً منه.

خالد جلال

رحل خالد جلال عن البنك الأهلي بقرار من أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي بعد الخسارة على يد إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعيين حلمى طولان بدلاً منه.

الإسباني خوان جاريدو

أطاح نادي الإسماعيلي بـ جاريدو بقرار من يحيى الكومي رئيس النادي، بعد فشلة في تحقيق أي فوز منذ توليه مهمة الفريق الذي يتذيل جدول ترتيب الدوري المصري، وتعيين أيمن الجمل مؤقتاً ورحيله، ثم التعاقد مع أحمد حسام ميدو مديراً فنياً للدراويش.

البرتغالي نونو ألميدا

رحل البرتغالي نونو ألميدا عن فريق فاركو قبل مواجهة النادي الأهلي بـ72 ساعة من مواجهة القلعة الحمراء، وتعيين إيهاب جلال بدلا منه.

إيهاب جلال

قرر كامل أبو علي رئيس نادي المصري البورسعيدي إقالة إيهاب جلال بعد انتهاء مباراة الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما في الجولة الخامسة وتولى حسام حسن مهمة الفريق خلافة إيهاب جلال.

أحمد كشري

قررت إدارة نادي إنبي رحيل أحمد كشري بعد الأداء الذي ظهر به مع الفريق وتراجع النتائج، ونجح النادي البترولي في التعاقد مع طلعت يوسف لقيادة مهمة الفريق.

القبرصى بابا فاسيليو

قرر بابا فاسيليوالرحيل عن نادي غزل المحلة بعد الخسارة على يد بيراميدز 4-0، ونجحت إدارة غزل المحلة فى تعيين عبدالباقي جمال لتولي مهمة الفريق.

حلمي طولان

وجه اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي الشكر لـ حلمي طولان وجهازه المعاون بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادته وتعادله مع الداخلية 3-3، وتم تعيين أمير عبدالعزيز مديراً فنياً مؤقتاً للفريق.