الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بسبب الشلولو».. هل نجيب ساويرس يشعل حربا كلامية جديدة مع مصطفى بكري؟

نجيب ساويرس ومصطفى بكري- ياندكس
نجيب ساويرس ومصطفى بكري- ياندكس

أثارت تصريحات الإعلامي مصطفى بكري ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا التي دارت حول الأزمات التي يتعرض لها المواطن خلال الفترة الراهنة، من ارتفاع أسعار بعض المنتجات بسبب جشع التجار لتحقيق مكسب سريع وسط أزمة اقتصادية تضرب العالم أجمع.

إذ وجه بكري رسالة إلى جموع الإعلاميين بضرورة بث روح الأمل والتفاؤل للمواطنين ودعم الدولة في الأزمة الحالية التي فرضتها التحديات العالمية، مؤكدًا أن مصر قادرة على عبور أي أزمة.

"اتربينا على الشلولو"

وأشار إلى أن المصري عبر العصور يستطيع الصمود في الأزمات، معقبًا: "إحنا اللى اتربينا على البتاو والمش والشلولو.. وقادرين نستحمل تاني عشان نقف مع مصر.. وواثق بإذن الله بعد ما أخدنا درس من سنوات وهنعدي".

وكالعادة سخر رجل الأعمال نجيب ساويرس، من تصريحات الإعلامي مصطفى بكري، حول الأوضاع الاقتصادية في مصر.

وعلق ساويرس على تصريحات مصطفى بكري عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلاً: "شلولو يا شلولو".

اقرأ أيضًا: نهاد أبو القمصان توضح طرق انضمام المواطنين للبلاغ المقدم ضد ياسمين عز

"تريند المطبلاتية"

والجدير بالذكر أن هذه لم تكن المره الأولى في السخرية بين الطرفين، فقد اشتعلت حرب كلامية بين رجل الأعمال نجيب ساويرس ومجموعة من أشهر الإعلاميين المتواجدين على الساحة منذ عدة أيام.

وكان الصراع قد بدأ بصورة ساخرة أعاد ساويرس نشرها يتهمهم من خلالها بـ"التطبيل"، وظهر فيها كل من: مصطفى بكري وعمرو أديب ومحمد الباز.

ليرد عليه بكري: "من هرب أموال مصر للخارج.. من أساء لجيشنا العظيم.. من اعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة ومنهب للثروات.. من فسد وأفسد.. من عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع أنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى خمسة ملايين جنيه.. لايحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن".

واختتم بكري: "أرجوك ياهذا أنظر في المرآه قليلًا.. بس بلاش وأنت بترقص وفي إيدك الكأس.. أنظر وأنت فايق حتى ترى نفسك على حقيقتك"

اقرأ أيضًا: عمرو أديب لـ نجيب ساويرس: «على قد لحافك مد رجليك».. متى بدأ تريند «المطبلاتية»؟