الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:04 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعادل الإيجابي يحسم مباراة المصري وفيوتشر بالدوري

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

سقط فريق فيوتشر فخ التعادل أمام المصري البورسعيدي بهدف لكل منهما ،في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السويس الجديد في الجولة الخامسة عشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأفتتح فيوتشر التهديف في الدقيقة 52 ،بعد تمريرة رائعة من مروان محسن إلى محمد رضا بوبو الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأدرك المصري البورسعيدي هدف التعادل في الدقيقة 61، بعد كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة حرة عن طريق الجيلاصي على رأس مروان حمدي الذي سدد رأسية متقنة داخل الشباك.

وأنقذ محمود جاد مرماه بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق فيوتشر من الطرف الأيسر عن طريق جوزيف لتصل إلى علي زعزع الذي سدد كرة تصدى لها حارس المرمي ببراعة في الدقيقة 10.

وتعرض محمود عبدالرحيم جنش لإصابة في شد بالعضلة الخلفية وتوقف اللعب، وعلى الفور دفع على ماهر بـ محمود حمدي بدلاً منه في الدقيقة 90.

وحصل تصادم بين أيمن الصفاقسى ولاعب المصري أدى إلى نزيف في وجه لاعب فيوتشر وتدخل طبيب الفريق على الفور لعلاجة في الدقيقة 98.

إقرأ أيضاً: مصدر يكشف لـ«الطريق» مصير صفقات الأهلي الجديدة من المشاركة بكأس العالم للأندية

وبرغم التعادل يحافظ فيوتشر على وصافة الدوري خلف النادي الأهلي برصيد 31 نقطة ، وأرتفع رصيد المصري إلى النقطة العشرون في المركز الثامن.