الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:16 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شادية الدلوعة «1».. عماد حمدي تحداها: اعتزلي الفن وسنرى أن فريد الأطرش لن يتزوجك

شادية
شادية

اعتزلي الفن وسنرى أن فريد الأطرش لن يتزوجك.. بهذه الكلمات تحدى عماد حمدي، الدلوعة شادية في قرار زواجها من فريد الأطرش.

"الطريق"، تقدم سلسلة جديدة لقرائها بعنوان "شادية الدلوعة"، وخلال الحلقة الأولى من السلسلة نستعرض كيف تحداها عماد حمدي في أن يتزوجها فريد الأطرش، وذلك بمناسبة ذكرى ميلادها الـ 92 التي تحل اليوم الأربعاء الموافق 8 فبراير.

عماد حمدي يتحدى شادية

تحدى عماد حمدي، الدلوعة شادية، حيث قال في لقاء نادر له، أن فريد الأطرش اعترف بحبه لشادية، وقال أنه مستعد للزواج منها إذا اعتزلت الفن.

قال عماد حمدي إن أي حديث لفريد الأطرش عن شادية يكون به مساس به بطريقة غير مباشرة، ولهذا تحدى عماد حمدي، النجمة شادية أن تعتزل الفن، مؤكدًا أن فريد الأطرش لن يتزوجها.

كيف بدأت قصة حب عماد حمدي وشادية؟

عماد حمدي، وقع في حب شادية، منذ بداية دقة القلب الأولى التي حدثت لهما خلال تصوير فيلم "قطار الرحمة"، وكان الفارق العمري بينهما 20 عامًا، ولكن شادية شعرت وقتها أن الحب أكبر بكثير من الفارق العمري.

شادية وجدت في عماد حمدي الطيبة والحنية

شادية كشفت سبب انجذابها لعماد حمدي، وقالت في لقاء قديم أنها وجدت معه ما تحتاجه من طيبة وحنية واحتواء وتفاهم.

انفصال شادية عن عماد حمدي بسبب الغيرة

انتهت قصة حب شادية وعماد حمدي بالانفصال بعد مدة لم تدوم طويلاً، حيث انفصل الزوجين بسبب غيرة عماد حمدي الكبيرة على شادية.

فريد الأطرش يحاول سرقة قلب شادية

فريد الأطرش حاول خطف قلب شادية وبالفعل ولدت قصة الحب بينهما خلال تصوير فيلم "ودعت حبك"، وفيلم "أنت حبيبي" وذلك عام 1957.

حدثت الحب بين فريد وشادية عقب انفصال شادية عن عماد حمدي، وكادت قصتهما تُكلل بالزواج لولا أن فريد الأطرش سافر وأخبر شادية بتأجيل حفل الزفاف، ما جعلها أغضبها.

اقرأ أيضًا..

بليغ حمدي العبقري الطفل«1».. صدفة فتحت له باب السعد مع أم كلثوم

شادية تتزوج من صديق فريد الأطرش

اتصلت شادية فورًا بالمهندس عزيز فتحي، صديق فريد الأطرش الذي كان يرغب في الزواج منها، ووافقت على طلبه لكن استمر ذلك الزواج خمس أشهر فقط.