الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

الوكيل الدائم لوزراة التخطيط: «التعاون بين مصر والإمارات من النماذج الملهمة»

خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزراة التخطيط والتنيمة الاقتصادية
خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزراة التخطيط والتنيمة الاقتصادية

قام المهندس خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف العام لجائزة مصر للتميز الحكومي بالمشاركة خلال جلسة تحت عنوان "نموذج رائد من التعاون في تبادل الخبرات الحكومية"، وذلك ضمن الجلسات الخاصة بالقمة العالمية للحكومات المنعقدة بالإمارات.

وأوضح خالد مصطفى أن رؤية جائزة مصر للتميز الحكومي تتمثل في رعاية المؤسسات والأجهزة الحكومية، بواسطة توفير أطر عمل مبنية على أفضل الممارسات الدولية. كما تحدث أن "الدورة الثالثة للجائزة" تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية دور تقنية المعلومات و التحول الرقمي في تحقيق التنمية المستدامة، وتسريع التحول الرقمي للقطاع الحكومي الذي له دور أساسي في تقليل الأعباء الإدارية وتسهيل الإجراءات، مشيرا إلى مركز خدمات مصر بأسوان باعتباره أول مجمع خدمات نموذجي مميكن لتقديم الخدمات الحكومية.

وأكد خالد أن التعاون بين مصر والإمارات يعد من النماذج الملهمة للتعاون العربي، التي تستهدف بناء القدرات، وتعزيز التنمية والاستعداد للمستقبل من أجل نقل المعارف ومشاركة قصص النجاح، وأشار أيضًا إلى البروتوكول الذي جرى توقيعه بين مصر والإمارات منذ 2018 في مجال الخدمات الحكومية الذي يعزز التعاون في مجال التحول الرقمي والتطوير المؤسسي.

أقرأ أيضًا: بـ590.6 مليون جنيه.. «شيميرا للاستثمار» الإماراتية تستحوذ على 2.6% من «هيرميس»

موضوعات متعلقة