الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:25 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سيد» يطلب تطليق زوجته بعد شهرين زواج: «نسيت تجيب غسالة»

دعوى طلاق للضرر
دعوى طلاق للضرر

أقام "سيد.ف" 30 سنة، مهندس بشركة بدول الخليج، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، بعد شهرين فقط زواج، معللا ذلك: "نسيت تجيب الغسالة وقالت بعد أسبوع هجبها ورمتها عليا".

يقول الزوج في دعواه رقم 1328 لسنة 2021 أمام المحكمة: "كانت تتظاهر بالحب والحنية أمامي حتى وثقت بها كسيدة بيت وشريكة العمر، تزوجتها بعد شهور قليلة، ولم أجعلها تنفق على الزواج جنيه إلا مستلزماتها الخاصة الملتزمة بها ورغم ذلك لم تجلبها".

وأضاف أن زوجته تظل تتحدث عما تفعله بالمستقبل لكن لم تفعل شيء بل تظل تتوعد فقط: "جالي والدي بعد شهر من الزواج وجلس بمنزلي يومين وبعدها طالب زوجتي بغسيل ملابس ففعلت مثلما تفعل بملابسنا وهي غسل الملابس من غير غسالة ولم تظهر عليها النظافة ومن هنا تحدث معها وظهرت الخلافات وطالبتني بغسالة".

اقرأ أيضاً:«جريمة السمكة».. كواليس مقتل شاب على يد 4 أشخاص طعنا بالهرم

يشير الزوج إلى أنه يحب زوجته ولا يريد الانفصال عنها، لكن كلما حاول الرجوع تقنعه بالاستمرار من أجل مستقبلهم، ظل هذا الوضع شهرين حتى لاحظ عدم التقدير من أهل زوجته لما يقوله، فعاد إلى منزل أسرته حتى يكن قادرا على ارتداء الملابس النظيفة".

يكمل الزوج حديثه: "توصلت في تفكيري إلى قرار مصيري لحياتي الزوجية، وتحدثنا عنه لكنها لم تقتنع بالطلاق بل أغلقت الهاتف ولا تريد حديثي منذ أسبوع معتقدة أنني أمزح".

اختتم "سيد" دعواه: "بعد كلمات والدها مش هجيب حاجة تاني بيتك هات أنت، وكم الإهانة التي شعرت بها، طردتها من المنزل، ثم لجأت لمحكمة الأسرة بعد رفض أسرتها إتمام الطلاق".

اقرأ أيضاً:النيابة تباشر التحقيق في وفاة شاب بحقنة لعلاج البرد بعين شمس