الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الحلو.. طرده «عبد الوهاب» من بيته بسبب «عطسة» وطلب منه أفلام مصاصي الدماء

محمد الحلو
محمد الحلو

محمد الحلو واحد من أهم الأصوات على الساحة الغنائية، نجح في تقديم كل ألوان الأغاني الرومانسية والطربية والوطنية ومقدمات المسلسلات الدرامية، وهو من أبرز مطربي جيله ويصادف اليوم عيد ميلاده الـ68 إذ ولد في 3 مارس 1955.

محمد الحلو جمعه بموقف طريف بالموسيقار محمد عبد الوهاب، وقال خلال لقائه في برنامج "التاسعة" مع نجوى إبراهيم وحسام حسين أنهم كانوا كل عام يحتفلون بعيد ميلاد "عبد الوهاب" بغناء بعض من أغانيه وفي إحدى الأيام أثناء وجودهم في معهد الموسيقى دخل محمد عبد الوهاب وكان "الحلو" يتدرب على أغنية "في الليل لما خلي" لغنائها في الحفلة وهي من الأغاني التي كان يحبها محمد عبد الوهاب لأنها منطقة تحول في شكل الغناء عند عبد الوهاب.

يقول "سمعني وأنا أغني في البروفة وطلب من الدكتورة رتيبة أن أذهب له في منزله لأنه بعد أن سمعني كان يريد أن يصلح لي بعض الأخطاء في الأغنية" روحت له مع الدكتورة رتيبة واستقبلنا في بيته وأنا قاعد معاه عطست بعدها وقف سلم عليا وقالي أشوفك بعد 10 أيام".

ذكر محمد الحلو في لقائه أن علاقته فيما بعد توطدت بـ"عبد الوهاب" وصار صديقا له وكان يطلب منه شرائط فيديو لأفلام مصاصي الدماء.

كان معروف عن محمد عبد الوهاب أنه يعاني من فوبيا النظافة والخوف من الأمراض وذكرت ابنته "عصمت" في لقاء تليفزيوني أن والدها كان يخاف على نفسه بشدة وكان يتردد على منزلهم الطبيب يوميا خوفا من الأصابة بأي مرض، ولو أصيب أحد من أفراد الأسرة بمرض"الأنفلونزا" يمنعه من دخل البيت، وكان يشرف على غسيل الفاكهة والخضروات بنفسه وقالت "لو دخلت دبانة البيت ممكن يطرد السفرجي".

اقرأ أيضًا: برومو مسلسل جميلة.. هكذا تظهر ريهام حجاج