الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:15 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إعلان «اتقل» لشيرين رضا يثير الجدل على السوشيال ميديا

إعلان شرين رضا-متداول سوشيال
إعلان شرين رضا-متداول سوشيال

حالة من الجدل والتساؤلات بين الجماهير، عقب إعلان النجمة شيرين رضا، عبر مواقع السوشيال ميديا، ورغبة العديد من المتابعين لمعرفة ما يتم الترويج عنه، حيث كان تشمل فكرة الإعلان سوى إشارة لكلمة واحدة، وتقال هذه الكلمة دون الكشف عن تفاصيل ثانية، لذلك سبب في حالة الضجة الكبيرة خلال الأيام الحالية.

إعلان اتقل لشيرين رضا

تصدرت النجمة شيرين رضا خلال الأيام الحالية وسائل السوشيال ميديا، والأمر الذي سبب حالة من الجنون والاستغراب بين المشاهدين بعد تقديم الإعلان، وعدم وجود توضيح عن فكرة الإعلان بشكل مفصل كما يحدث في الإعلانات الآخري، بالإضافة يعد هذا الموسم للدراما الرمضانية بمثابة السوق الأقوى خلال المنافسات الإعلانية، وخاصة مع تزايد المشاهدين لهذا الإعلان عن باقي السنين الماضية.

شيرين رضا

نوه عددا من الجماهير عبر السوشيال ميديا أمس عن كشف حقيقة إعلان الفنانة المتألقة "شيرين رضا" خلال الشهر المبارك، اليوم ، ولكن هناك بعض الأشخاص يؤكد أنه ينتظر الكشف عن تفاصيل المنتج، لعدم التكمن من الوصول له حتي الآن.

حتي الآن لم يستطيع المتابعين فك رموز هذا الإعلان، والأمر الذي سبب في أثر حالة من الدهشة و الغموض بين مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك طرح مشاهدين الإعلان تساؤلات كثيرة بشأنه، بعدما تم عرضه خلال الساعات القليلة الماضية، عبر عددًا من القنوات الفضائية.