الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:54 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. شاب مصري يصنع عجلة من الخشب وسط تفاعل كبير على السوشيال ميديا

الشاب عاصم كمال يصمم أول عجلة خشب_مصدر الصورة_حسابه على فيسبوك
الشاب عاصم كمال يصمم أول عجلة خشب_مصدر الصورة_حسابه على فيسبوك

ابتكر الشاب عاصم كمال، داخل ورشته الإبداعية، أول عجلة صممت بالخشب في تجربة هي الأولى من نوعها، الأمر الذي أثار إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر الشاب عاصم كمال مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لابتكاره الجديد بعد أن اعتاد على ابتكار المجسمات الفنية ووسائل النقل بشكل مختلف، وفي فترة صغيرة تمكن من ابتكار العجلة الخشبية.

وقال عاصم كمال، خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: كل سنة وإنتوا طيبين، حابب أشارك معاكم آخر مشروع عملته وهو العجلة الخشب دي، اللي عملتها من خشب الكونتر طبقات 21 مم متقطع على ال cnc.

كما نشر الشاب عاصم كمال، مجموعة من مقاطع الفيديو القصيرة والطويلة والتي يروي خلالها مراحل صناعة العجلة الخشب من بداية الفكرة وحتى التنفيذ، وعقب استخدامها في الكثير من الأوقات.

وعلق حساب باسم أحمد الجويلي: إنت موهبة نادرة، تستحق الإشادة والتقدير، فيما علق حساب آخر باسم هدى صديق: ماشاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، فعلا فكرة جميله تسلم افكارك ياعاصم يا ابني.

وعلق حساب ثالث باسم أميرة صلاح الدين: تحفة جدا، أحسن شيء إنك استخدمت تقنيات حديثة كثيرة وعلمنا أن هناك ورش تستخدم طباعات الـ3D وقاطعات الليزر وهذا رائع ودليل على أن المهني المصري يتابع ويتقن كل جديد بحرفته.