الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 02:33 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مغامرة عمرو سعد في مسلسل الأجهر الحلقة 15.. صور

عمرو سعد من مسلسل الأجهر
عمرو سعد من مسلسل الأجهر

شهدت أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 15، للنجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة، وذلك بعد عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

مسلسل الأجهر الحلقة 15

ويعرض مسلسل الأجهر الحلقة 15، مساء غدا الخميس، على قناة إم بي سي مصر، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء في بداية أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 15، حول تهديد "سليم" لعمرو سعد، بأن يغادر البلاد، ولكن "مصطفى الأجهر" طلب منه أن يقابل "فراس الجرادي" وسوف يعطي له "الحلاوة"، ولكنه رفض، ثم جاء الويشي وحذر عمرو سعد أن يرجعوا إلى مصر أحسن ما يتم قتلهم، فقال له مصطفى الأجهر: "يا أما نبقى قد قوانين الدنيا اللي عايشين فيها يا أما نموت واهو نونس اللي راحوا".

على الصعيد الآخر، اقتحمت سارة سلامة، محل مجوهرات والد زوجها أحمد صفوت، وأجرت مجموعة من البلطجية حتى يفتتحونه، ثم جاءت درة حتى تهدي سارة سلامة.

ولكن سارة سلامة كشفت لدرة حقيقة عمل والدها الحقيقي، وبالفعل ذهبت درة إلى قهوة السيناوي ووجدت والدها يعمل بها، ولا يعمل بدار الأوبرا مثل ما يقول لها، وذلك ضمن أحداث مسلسل الأجهر الحلقة 15.


وانتهت مسلسل الأجهر الحلقة 15، على محاولة عمرو سعد لمقابلة "فراس"، ولكنه لم يستطيع، ولكن مصطفى الأجهر لم يستسلم، وذهب إلى الطيارة الخاصة به، حتى يحاول مقابلته.

تفاصيل مسلسل الأجهر

مسلسل "الأجهر"، يشارك في بطولته مع النجم عمرو سعد، كوكبة كبيرة من النجوم، منهم سارة سلامه، درة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، أنوشكا، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أحمد مجدي، محمد جمعه، محمود قابيل، ندى بهجت، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، نهلة سلامة، محمد جمعة، محمد التاجي، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حسني شتا، حمدى هيكل، محمد خميس، أحمد حبشي، قصي الأمين، وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن "صباح إخوان" للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.