الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:08 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دبلوماسيو السفارة الكندية يوزعون الإفطار على الصائمين بشوارع القاهرة

صورة من الحدث
صورة من الحدث

"سحر وجمال رمضان في مصر".. بهذه الجملة عنونت السفارة الكندية بالقاهرة منشورها حسابها على بموقع "فيسبوك"، للدبلوماسيين وهم يوزعون التمور والعصير على الركاب والمارة وقت الإفطار بشوارع القاهرة.

سحر وجمال رمضان في مصر

وكتبت السفارة على الصور التي شاركتها: "سحر وجمال رمضان في مصر خلى الدبلوماسيين ينزلوا يوزعوا تمر وعصير ساعة الإفطار على المواطنين بشوارع القاهرة ".

وانتشر الصور التي شاركتها السفارة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط إشادات بهذا العمل الذي يعكس روح التعاون والمشاركة وتقبل الآخر في هذه الأجواء الرمضانية التي يكثر فيها التكاتف وعمل الخير.

وتحرص السفارة الكندية بالقاهرة على مشاركة الصائمين فرحتهم في شهر رمضان المبارك من كل عام من خلال قيام الدبلوماسيين بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين أمام مقرها أو في شوارع القاهرة.

إشادات واسع بالسفارة الكندية في القاهرة

وتعليقا على منشور السفارة الكندية كتب حساب باسم سوزان حمودة: "هذا أمر مذهل لمجتمعنا المصري وهنا أيضًا الجالية الكندية".

وكتب أبو تميم مشيدا بقيام السفارة بتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين في رمضان: "شكراً لكم كل التحيات والاحترام والتقدير لشخصكم الكريم وعلى هذه اللفة الجميلة والدعم الإنساني والاجتماعي".

وشهدت مصر خلال شهر رمضان العديد من مبادرات الحماية الاجتماعية كان أبرزها مبادرة كتف في كتف التي استهدف توزيع الملايين من صناديق المواد الغذائية على المواطنين الأكثر احتياجا في جميع ربوع مصر، بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني.