الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اختلفوا على الفلوس».. 5 أشخاص يقتلون صديقهم بالمنوفية

تعبيريّة
تعبيريّة

خرج الشاب كعادته للقاء أصدقائه، بالرغْم من وجود خلاف سابق كان بينهم، إلا أنه اعتقد زواله بمجرد أن يشاهدونه يقترب منهم.

لكن يبدو أن الأصدقاء كان لهم رأي آخر فاستقبلاه الشاب بوجه عابس، وما أن اقترب منهما حتى وجها له وابلا من السباب، هنا اشتعل الأمر وظهرت النية المبيتة من الصديقين للفتك بصديقهما، فقررا مواصلة الشجار معه حتي سددوا له عدة طعنات داخل صدره بسلاح أبيض ليسقط على الأرض جثة بين بركه من الدماء.


بلاغ بغياب شاب


أحداث تلك الجريمة المأسوية كانت عندما تلقى مركز شرطة السادات بمديرية أمن المنوفية إخطار من شخص يفيد فيه بغياب شقيقه عن المنزل.

وبعد التحري ووجود حس أمني، كانت جهود فريق البحث المشكل بمشاركة قطاع الأمن العام تفيد بوجود شبهة جنائية وراء تلك الواقعة تغيب المجنى عليه وأن وراءه 5 من الأشخاص لثلاثة منهم معلومات جنائية مقيمون بمحافظة المنوفية.


اعترافات المتهمين

وجاء ذلك عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات سابقة بسبب الأموال بينهم والمجنى عليه، حيث قرروا بأنهم حال مقابلة المجنى عليه قاموا باستدراجه لإحدى ماكينات الصراف الآلي بالجيزة لسحب مبلغ من المال، ولدى عودتهم حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لشجار قاموا على إثرها بالتعدي عليه باستخدام "السكين" محدثين إصابته التى أودته لجثة هامدة واستولوا على السيارة التي كان يستقلها المجني عليه وهاتفه المحمول"، وقاموا بإلقاء الجثة في المجاري المائيّة بشبين الكوم.

وعلى ذلك النحو حرر محضر وتابعت النيابة التحقيق.