الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:21 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد

الأولى منذ 13 عاما.. الرئيس الإيراني يصل إلى سوريا في زيارة رسمية

الرئيس الإيراني - سبوتنيك
الرئيس الإيراني - سبوتنيك

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بأن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، وصل اليوم الأربعاء، إلى العاصمة دمشق، في زيارة هي الأولى من نوعها منذ 13 عامًا.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة لمدة يومين، حيث جاء الرئيس الإيراني على رأس وفد رفيع المستوى من الوزراء والسياسيين والاقتصاديين.

وسيعقد إبراهيم رئيسي اجتماعا موسعا مع الرئيس السوري بشار الأسد، وسيشهد توقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين في المجالات كافة.

وكان على رأس الوفد الإيراني وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومحمد رضا آشتياني، وزير الدفاع، وجواد أوجي، وزير النفط.

وتشهد العلاقات الإيرانية السورية، تقدما في ظل التعاون القائم بين البلدين، وخلال تعرض البلاد السورية لزلزال السادس من فبراير أرسلت طهران إلى دمشق طائرة تحمل 45 طنًا من المساعدات لضحايا الزلزال.

وعبرت إيران عن دعمها لسيادة سوريا على أراضيها، وذلك في اتصال هاتفي جمع الرئيس السوري بنظيره الإيراني في أبريل من العام الجاري.

يذكر أن وزراء خارجية الخليج ومصر والأردن، عقدوا اجتماعا في عمان قبل أيام، أكدوا خلاله على دعمهم عودة سورية لمحيطها العربي، وضرورة خروج القوات الأجنبية من الأراضي السورية، ودعم سيادة البلاد.

اقرأ أيضًا | الهلال الأحمر السوداني: كل مستشفيات غرب دارفور خرجت عن الخدمة