الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:34 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لو عينك بترف».. علامات تؤكد تفكير شخص بك

علامات تؤكد وجود من يفكر بك
علامات تؤكد وجود من يفكر بك

كثيرا ما تمر ببعض الأحداث الغريبة التي تجهل تفسيرها بشكل واضح، مثل أن تتحرك رموش عينيك دون سيطرة، الأمر الذي يوقعك في حيرة بشأن السبب، ولكن هناك من يعتبره علامة على أن ثمة شيئا ما سيحدث لك، أو هناك من يفكر بك.

حول هذا؛ يقدم لكم "الطريق" خلال السطور التالية، العلامات التي تؤكد لك بأن ثمة شخص يفكر بك، دون أن تقع في حيرة كل مرة، وفق ما ورد بموقع "hackspirit"، وهي كالتالي:

_ العين بترف، وهي أن يتحرك رمش العين العلوي أو السفلي دون سيطرة منك ودون سبب واضح، الأمر الذي أكده علماء الطاقة أن ثمة شخص يفكر بك، وإذا كانت حركة الرمش أسرع كان الشوق لك عظيما.

_ العطس من العدم، إذا كنت تعطس باستمرار دون التعرض لنزلة برد أو أي أسباب أخرى مثل الإصابة بحساسية تستدعي ذلك، فإن ذلك يعني وجود من يفكر بك، يعرف هذا النوع من العطس بـ "العشوائي"، ما يفسر انتقال طاقة هذا الشخص إليك عبر الهواء، وفق علم الطاقة.

_ تحلم بشخص باستمرار، وجود أحدهم في أحلامك باستمرار يعني أنه يفكر بك باستمرار أيضا، لأن أفكاره هذه تنتقل إليك عبر الفضاء والهواء، ما يجعلك أنت أيضاً تفكر فيه، ما يؤدي إلى ظهوره في أحلامك.

_ المعاملة بالمثل، وهذه ظاهرة في علم الطاقة، وتعني أنه كلما زاد تفكير شخص ما بك زاد تفكيرك أنت أيضا فيه، الأمر الذي يجعل الاتصال بينكما قويا.

اقرأ أيضا: طرد الشياطين وجلب الطاقة الإيجابية.. تعرفي على دور الملح