الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:57 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أكوام المكرونة تثير الجدل في نيوجيرسي على مواقع التواصل الاجتماعي

أكوام المكرونة
أكوام المكرونة

شهدت مدينة نيوجرسي واقعة فريدة من نوعها لأول مرة في تاريخ البلدة خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما وجدت أكثر من 500 رطل من المكرونة بأنواعها الطويلة والقصيرة ملقاة بشكل غير قانوني على طول جدول سكني، الأمر الذي أثار غضب سكانها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لشبكة سكاي نيوز عربية.

وفي هذا السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور عبر حسابتهم الرسمية لكميات المكرونة بأنواعها التي شهدها الطريق السكني، والتي يبدو أنها كمية فاسدة لأحد المصانع حرصوا على التخلص منها بطريق مخصص للأثاث القديم فقط.

وعلى غرار صور الذكاء الاصطناعي لزراعة المكرونة، وجدت الكميات التي على طول الطريق العام للبلدة، التي تصل إلى حوالي 230 كيلو من المكرونة، بالقرب من أحد الجداول في الولاية التي يبلغ عدد سكانها حوالي 65000 شخص، بظروف غامضة.

ومن جانبه، أعرب هيمانشو شاه، مسؤول البلدة، عن استيائه من المشهد في رسالة بالبريد الإلكتروني، قائلا: إن إدارة الأشغال العامة المحلية وجدت "ما يبدو أنه 15 حمولة من المعكرونة الملقاة بشكل غير قانوني على طول جدول في حي سكني".

كما أضافت نينا جوشنويتز، أن المكان غالبا ما كان مقصدا لمن يريد إلقاء الأثاث القديم ومواد البناء، لكن هذه المرة اعتقد شخص ما أنه مكان مناسب لترك ما يقرب من 300 إلى 500 رطل من المكرونة.