الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة مشاركة حسين الشحات مع أحمد داش في فيلم لا موأخذة.. «عاملي مشاكل»

اللاعب حسين الشحات - ياندكس
اللاعب حسين الشحات - ياندكس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تجمع طفلين صغيرين تظهر عليهم ملامح البراءة، انتشرت كالشرارة في الهشيم، وذلك بسبب التعليق المدون فوق الصورة وهو: "أحمد داش وحسين الشحات من بروفات فيلم لا موأخذه".

حقيقة بطل فيلم لاموأخذه

الأمر الذي أثار حيرة الجمهور، خاصة أن هذه الصورة جاءت بالتزامن مع تألق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسين الشحات مع الفريق حاليا، وتصدر اسمه جميع المنصات.

ولكن المفاجأة كانت تكمن في العودة لتتر فيلم لاموأخذه، الذي تبين من خلاله أن الأطفال هم أحمد داش والفنان معاذ نبيل، وليس داش وحسين الشحات كما زعم البعض.

أول رد من بطل الفيلم

وبعد انتشار الصورة بسرعة البرق، كتب الفنان معاذ نبيل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "صفحات كتير منزلة ليا أنا وأحمد داش من بروفة وقت تصوير فيلم لا مؤاخذة.. وبجد كمية تعليقات حلوة أوي.. بجد أنا ممتن ليكم وبإذن الله أقدر أكون عند حُسن ظنكم وأرجع على خير.. وأحب أوجه رسالة لحسين الشحات وأقوله احلق شعرك علشان انت مسببلى قلق".

فيلم لاموأخذه

ويذكر أن فيلم "لاموأخذه"، تم عرضه عام 2014، وشارك فيه عدد من النجوم من بينهم الفنان هاني عادل والفنانة كندة علوش والفنان بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج الفنان عمرو سلامة.

وتدور أحداث الفيلم حول طفلٍ مسيحي وهو أحمد داش، يُتوفى والده فجأه، وسرعان ما تتراكم المشاكل على والدته حين تكتشف أن ميراث زوجها متمثلٌ في ديونٍ طائلة، فتضطر الأم لنقل الطفل إلى لمدرسة حكومية بدلًا من مدرسته الخاصة، ويدعي الطفل أمام الجميع أنه مسلم، خوفا من الاضطهاد.

اقرأ أيضًا.. إمام مسجد.. المشجع الكفيف بمدرجات مباراة السوبر: «الأهلي حببني في الكرة»

موضوعات متعلقة