الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:03 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ملامحها اتغيرت إزاي!».. مفاجأة صادمة حول فيديو دنيا زوجة محمود حديدة

دنيا حرم محمود حديدة
دنيا حرم محمود حديدة

اشتعلت السوشيال ميديا خلال الفترة القليلة الماضية، بظهور دنيا زوجة محمود حديدة بشكل مختلف على منصة "تيك توك"، فتغيرت ملامحها بشكل غريب عن المعتاد في وقت سابق، وتفاعل معها الجمهور باستغراب، متسائلين هل خضعت لعملية تجميل أم أن الأمر متعلق بفلتر يغيير ملامح الوجه؟.

تغير ملامح دنيا

ومن هنا نشر عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "اسكرينات" من فيديو دينا الذي شاركته مع متابعيها على "تيك توك"، لتثير بعدها حالة كبيرة من الجدل حول التغير الواضح في شكلها.

الأمر الذي دفع المتابعيين لإعادة نشر صور حفل زفاف دنيا ومحمود حديدة والمقارنة بين الشكلين، لتنهال عليهما حملة من التنمر والسخرية، ونالا شهرة كبيرة على سوشيال ميديا.

حقيقة الفيديو

وانتقل الجمهور والمتابعين إلى منصة "تيك توك" لحسم الجدل القائم، فقد نشرت دنيا فيديو عبر حسابها فيديو وهي تغني كما ظهرت بشكل وملامح مختلفة، ولكن المفاجأة تكمن في أن الفيديو يرجع لفتاة أخرى تدعى "ريناد محمود" نشرته منذ فترة على حسابها الشخصي عبر منصة "تيك توك" والذي يتابعه أكثر من 36 مليون متابع، وعن طريق خاصية الفلاتر والذكاء الاصطناعي تمكنت دنيا من تركيب صورتها على الفيديو الأصلي ونجحت في حصد عدد مشاهدات تخطى الـ 3 ملايين مشاهد للفيديو.

حمل زوجة محمود حديدة

وفي السياق نفسه، أعلن محمود حديدة وزوجته خبر حملها منذ فترة قصيرة، والذي تسبب في حالة جدل كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وشن موجة هجوم على الزوجين وحالة تنمر جديدة.

اقرأ أيضًا.. «لا تجميل ولا فلتر».. إثارة جدل زوجة حديدة على السوشيال ميديا