الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:49 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«صرفت 100 ألف جنيه ومفيش فايدة».. سيدة تستغيث بعد تعرض زوجها لخطأ طبي

خطأ طبي-سوشيال
خطأ طبي-سوشيال

«أنا مش بناشد عشان أظهر».. هكذا عبرت زوجة الحاج وليد محمد الكائنة بمنطقة العمرانية عن معاناة زوجها عبر منصات التواصل الاجتماعي، املا لإنقاذ حياته من الآلام بسبب خطأ طبي جراء عملية تجميل خضع إليها لإزالة آثار عمليات قديمة تمثلت في تليفات لمفاوية في الرقبة.

تواصل موقع "الطريق" إلى زوجته لمعرفة حقيقة الخطأ الطبي الذي حوله من شخص طبيعي إلى إنسان فقد جميع معاني الحياة.

خطأ طبي

في هذا الصدد، قالت زوجة الحاج وليد محمد، إن زوجها مصاب بتصريف في انسداد اللسان بعد إجراءه لعملية تجميل في الرقبة، نظرا لأنها كانت تحتوي على تشوهات بسبب عمليات تنظيف التقرحات التي نتجت عن التليفات اللمفاوية والذي عان منها 18 عاما.

تورم باللسان

وأضافت زوجة الحاج وليد، في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن القصة بدأت عندما تحول زوجها إلى قسم جراحة الأنف والأذن تجميل وقبل إجراء العملية طلب الطبيب تنظيف الجرح أولًا، متابعة أن أثناء التنظيف شعر زوجها بتورم في لسانه وأخبر الطبيب ولكنه طمأنه قائلا: "دي حاجة طبيعية".

وتابعت زوجة الحاج وليد، أن بعد أيام من العملية ظهرت عليه علامات التورم يوما بعد يوم حتى تدهورت حالته الصحية، وبعد فحص الطبيب الذي أجرى له العملية كان تشخيصه: "دي حاجة بتاعت ربنا".

تشخيص حالته الصحية

وأشارت زوجة الحاج وليد، إلى أنها طلبت من الطبيب تقرير طبي لحالة زوجها، ولكنه كتب في: "حالة نادرة"، مؤكدة أن زوجها شخص في مستشفى شبين الكوم بـ «انسداد في تصريف اللسان وانقطاع بالأوردة».

عدم وجود 1% أمل

ولفتت زوجة الحاج وليد،: "أنا لفيت على الدكاترة كلها حتى وازرة الصحة كلمتني بنفسها وحولتني لطبيب أوعية دموية بمعهد ناصر، لكن لم يعرف أحد تشخيص حالته الصحية"، موضحة أن الأطباء أوضحوا لها بعدم وجود 1 % أمل في شفاءه.

وتستغيث زوجة الحاج وليد، بمحاولة البحث عن طبيب بالخارج لتشخيص حالة زوجها وعلاجه بطريقة صحيحة، مؤكدة أنها انفقت أكثر 100ألف جنيه لتوفير الأدوية له والآن تدهورت حالته ولا يستطيع الأكل أو الشرب أو حتى يتحدث قائلة: "أنا خايفة يروح مني".

اقرأ أيضا: «حكايات الوجع والأمل».. أهالي مرضى أنيميا البحر المتوسط على باب مستشفى

موضوعات متعلقة