الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لوفاة لقاء «فتاة فيصل».. هل توجد شبهة جنائية وراء رحيلها؟

لقاء «فتاة فيصل»
لقاء «فتاة فيصل»

نشر محمود وحيد، رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، عبر صفحته بالفيسبوك فيديو يكشف حقيقة وفاة لقاء الملقبة إعلاميا بـ «فتاة فيصل»، والتي كانت محور اهتمام منصات التواصل الاجتماعي في السنوات الماضية بسبب مشاكلها الصحية التي نفر منها البعض.

تفاصيل وفاة لقاء

وفي هذا السياق قال رئيس مؤسسة معان لإنقاذ إنسان، إن لقاء لم تتوفى في المؤسسة لأنها منذ فترة هربت منها، بالتالي كان عليها ضجة إعلامية وتحول أسمها إعلاميا إلى «فتاة فيصل» أو ذات العيون الزرقاء.

تفاصيل هروبها من المستشفى

وأضاف، رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، في بث مباشر عبر صفحته بالفيسبوك، أن مؤسسة إنقاذ إنسان انقذت لقاء «فتاة فيصل» من خلال التعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ورئاسة الوزراء، موضحا أن بمساعد فريق التدخل السريع تم نقلها إلى مصحة للإدمان لأنها كانت تعاني من مشاكل نفسية وصحية خطيرة ولكنها هربت بعد فترة وجيزة.

وتابع وحيد، أن لقاء «فتاة فيصل» كانت تردد إلى المؤسسة بشكل مستمر لمساعدتها في توفير احتياجاتها منها أدوية ومستلزمات طبية، مؤكدا أنها كانت تعيش في منزل يقع في بولاق، وساهم الإعلامي هشام إبراهيم في مساندتها أيضا.

قبل وفاة لقاء بـ 3 شهور

وأوضح، رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، أن لقاء جاءت إليهم قبل وفاتها منذ ثلاثة أشهر لأخذ بعض الأدوية والمستلزمات التي تحتاجها، مشيرا إلى أنهم اكتشفوا من متابعتهم لها باستمرار عرفوا بأنها توفيت.

موعد وفاة «فتاة فيصل»

لفت بحسب المعلومات التي وردت إليهم، إلى أن لقاء «فتاة فيصل» كانت عند والدها وتوفيت يوم الأربعاء الماضي ودفنت يوم الجمعة، موضحا ان هناك الكثير من الأشخاص يعتقد بأنها توفيت بشبهة جنائية ولكن لقاء كانت مريضة ولديها مشاكل صحية خطيرة لذلك لا يمكن اتهام أحد.

وأشار إلى أنه لا يحب قول مشاكلها الصحية ولكنها كانت قصتها معروفة، موضحا أن معنى دفنها يوم الجمعة جاء بتصريح من النيابة بعد كشف الطب الشرعي عليها لأن هناك بعض الأشخاص يعتقدون بأنها شبهة جنائية.

تفاصيل مساعدة لقاء

وأفاد رئيس مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان: "ناس كانت بتقولنا متسعدوش لقاء انتو بتساعدوا واحدة مش كويسة.. حابب أقول إن لقاء عند ربنا وإحنا اللي هنتحاسب لو مكناش سعدنها، وهناك ناس ينتقدها بشكل لاذع ووصل إلى مرحلة الشتيمة".

وواصل:"أنا مش بحمل والدها وفاتها دلوقتي ولكن أنا بحمل عذابها وهي عايشة".

اقرأ أيضا: بيعذبوا الجمال.. سوق برقاش يتحول لساحة تعذيب للإبل (تفاصيل)