الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دي جي دراجون».. محمد رمضان يكشف عن اسم شخصيته في فيلم ع الزيرو

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

يواصل النجم محمد رمضان الترويج لأحدث أعماله السينمائية، والذي يحمل اسم ع الزيرو، ومن المنتظر عرض الفيلم بدور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ويجسد الفنان خلال أحداث العمل شخصية شاب يدعى حمزة وشهرته "دي جي دراجوان".

محمد رمضان يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم ع الزيرو

ونشر الفنان محمد رمضان عدة صور له من كواليس تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "حمزة و شهرته دي چى دراجون شخصيتي الجديدة في فيلم ع الزيرو.. ثقة في الله نجاح كبير يليق بالعيد الكبير".

أبطال فيلم ع الزيرو

ويشارك في بطولة فيلم ع الزيرو نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: النجم محمد رمضان، والنجمة نيللي كريم، والفنانة جومانا مراد، والنجم خالد الصاوي، وشريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وراشد محمد، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

قصة فيلم ع الزيرو

وتدور فصة فيلم ع الزيرو في إطار اجتماعي شيق، ويناقش العمل قضية مهمة حيث تطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية، ومع تتابع الأحداث يقع بطل الفيلم "حمزة" والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان في العديد من المستكل والأزمات ويمرض ابنه الوحيد ولا يستطيع الانفاق على علاجه فيضطر إلى العمل في كل المجالات في سبيل إنقاذ ابنه.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يكشف لـ«الطريق» حقيقة إصابته ببرنامج رامز ودخوله المستشفى