الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:29 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل حفل زفاف رجوة آل سيف المنتظر.. 5 قواعد لاختيار الشريك المناسب

رجوة آل سيف
رجوة آل سيف

أثارت رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد الأردني، الجدل خلال الأيام الماضية بعد عقد قرانها على الأمير حسين ابن الملك عبد الله ملك الأردن، إذ نشرت الملكة رانيا العبدالله مقاطع فيديو توضح التجهيزات التي يقوم بها سيدات العائلة الملكية استعدادا لحفل الزواج.

ظهرت رجوة آل سيف في مقاطع الفيديو المنشورة على حساب الملكة راينا بتطبيق انستجرام، وهي ترتدي ملابس مزخرفة وتجلس بين السيدات في حفل حنتها، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين المتابعين والنشطاء، الذين يترقبون حفل الزفاف.

زواج رجوة آل سيف من ولي عهد الأردن

منذ ساعات قليلة أعلن الديوان الملكي عن الموقع الذي من المقرر أن يستقبل التهاني للعروسين والعائلة الملكية، وذلك بغرض تيسير وصول الرسائل المهنئة لولي العهد وخطيبته بعد زواجهما، خاصة مع اقتراب موعد الزفاف الذي من المقرر إقامته في الأول من يونيو القادم في قصر زهران.

بعد ما أثارت رجوة آل سيف الجدل بشأن زواجها من ولي عهد الأردن، هناك بعض النصائح العامة التي يمكن اتباعها لمساعدتك في اختيار الشريك المناسب، وفق موقع Askall، وهي كالتالي:

1- الاهتمام بالقيم المشتركة: يجب أن يتفق الشريكان على القيم الأساسية مثل الأخلاق والدين والأهداف في الحياة.

2- الاهتمام بالشخصية: يجب أن تتوافق شخصية الشريكين، وينبغي أن يتفقوا على الطريقة التي يريدون بها العيش والتعامل مع المشكلات.

3- التفاهم والتواصل: يفضل أن يكون الشريكان متوافقين، ويجب أن يكونان قادرين على التحدث مع بعضهما البعض بصراحة ودون معوقات.

4- الاهتمام: يجب أن يكون الشريكان مهتمين ببعضهما البعض وبحياتهما المشتركة، ويجب أن يعملوا معًا على بناء علاقة قوية ومستدامة.

5- التعاون: ينبغي على الشريكين التعاون فيما بينهم في حل المشكلات ومواجهة المواقف السيئة.

اقرأ أيضا: قبل الزفاف الملكي.. من هي رجوة خطيبة ولي عهد الأردن؟