الأربعاء 21 فبراير 2024 08:08 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة» رئيس جامعة المنيا يفتتح 25 وحدات أسنان جديدة كمرحلة أولى بمستشفى طب الأسنان «فخ النفس» و«الحمار الصيني الحكيم» ضمن عروض نوادي المسرح بالجيزة وزير الخارجية يلتقي نظيره البرازيلي في إطار دعم العلاقات الثنائية وترفيعها لمستوى الشراكة الاستراتيجية أختل توازنه.. إصابة طفل سقط من الطابق السادس بالمنيرة الغربية «دراما الشحاذين» و «أصبع روج» في الليلة الخامسة من ليالي نوادي المسرح بالجيزة القبض على سوداني بتهمة الاتجار بالعملة في الدقي

الأوقاف تعلن بدء ذبح لحوم مشروع صكوك الأضاحي

بدء ذبح لحوم مشروع صكوك الأضاحي
بدء ذبح لحوم مشروع صكوك الأضاحي

أعلنت وزارة الأوقاف، بدء تجهيز لحوم مشروع صكوك الأضاحي، في وقتها الشرعي، وفاء بحق المتبرعين.


وأوضحت وزارة الأوقاف، أن عملية ذبح لحوم مشروع صكوك الأضاحي الشرعي الوطني الإنساني يمر بعدة مراحل، هي على النحو التالي:

- مرحلة توريد العجول.

- مرحلة الذبح والتجهيز في الأوقات الشرعية.

- مرحلة التشفية.

- مرحلة التعبئة والتجميد والنقل.

- مرحلة التوزيع على المستحقين.

اقرأ أيضا:

حكم زيارة القبور في يوم العيد

وأكدت وزارة الأوقاف، أنه سيتم توزيع لحوم صكوك الأَضاحي على المستحقين والأولى بالرعاية بجميع محافظات الجمهورية بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، من خلال قاعدة البيانات المتوفرة لديها.

وأشارت وزارة الأوقاف، إلى أنها مستمرة في توزيع لحوم مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية بجميع المحافظات إلى أن يتم الانتهاء منها تماما.

وأكدت وزارة الأوقاف، أن مشروع صكوك لحوم الأضاحي هو مشروع وطني بامتياز، يتم من خلال مشاركة الكثير من أهل الخير، ويأتي ضمن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم كل أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية، وضمن مبادرة حياة كريمة.

اقرأ أيضا:

تعرف على شروط صحة الأضحية