الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المنشآت الفندقية تكشف حقيقة تقديم لحوم حمير بفنادق الغردقة

فندق سياحي
فندق سياحي

أكدت غرفة المنشآت الفندقية، برئاسة علاء عاقل، أن المقطع المتداول على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يظهر حدوث مشاجرة داخل مطعم واحد من المنشآت الفندقية في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وأنه لا علاقة لذلك بتقديم المطعم لأنواع اللحوم غير صالحة.

تشير الغرفة في بيانها إلى أنه تم تشكيل لجنة تضم مسؤولي وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري في محافظة البحر الأحمر وغرفة المنشآت الفندقية، لفحص اللحوم المتواجدة في هذه المنشأة الفندقية والتأكد من سلامتها وتقييم جودتها.

وأوضحت أن اللحوم الجاموسية المستوردة سليمة وصالحة للاستهلاك البشري، وأن تاريخ صلاحيتها لا يزال ساريًا، ولا توجد بها أي مشاكل أو أي نوع من أنواع اللحوم المخالفة، كما أن جميع التراخيص اللازمة لهذا المنشأ الفندقي سارية.

من جهته، أشار علاء عاقل، رئيس لجنة إدارة أعمال غرفة الفنادق، إلى أن المشاجرة التي تم تداول مقطع فيديو لها كانت بين المستأجرين في وحدات الإسكان السياحي بالفندق وأسرهم بسبب مسألة خاصة بهم، وليس بسبب نوعية اللحوم المقدمة لهم كما تردد.

طالبت غرفة المنشآت الفندقية جميع وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحذر والتأني قبل نشر هذه الأقاويل، التي قد تؤدي إلى إثارة الجدل العام واستفزاز المواطنين.

اقرأ أيضًا: حقيقة احتراق برج إيفل خلال الاحتجاجات الأخيرة في فرنسا

موضوعات متعلقة