الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:09 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليق صادم من حمزة نمرة بشأن تشابه لحن ”رياح الحياة” مع أغنية لمحمود التهامي

المطرب حمزة نمرة
المطرب حمزة نمرة

علق المطرب حمزة نمرة على شائعات تشابه لحن أغنيته الجديدة "رياح الحياة" مع لحن أغنية "قاضي الغرام" للفنان محمود التهامي، وذلك على هامش لقائه في برنامج "ET بالعربي".

رد المطرب حمزة نمرة على رسالة الفنان محمود التهامي

وتحدث الفنان حمزة نمرة خلال حواره ببرنامج "et بالعربي"، وقال: "طبعا أستاذ محمود التهامي فنان كبير وأستاذي وعلى عيني وراسي، لكن التيمة اللحنية دي هي تيمة معروفة وطريقة تلحين معينة بسيطة وفيه ألحان كتير معمولة بنفس الطريقة".

وتابع حمزة نمرة: بيحصل تشابه بين 50 عمل في نفس الكلام، ودا ميمنعش أنه بيقدم حاجة محترمة جدا، وأنا بأكد أن الأغنيتين ملهمش علاقة ببعض، ولكن السيكوانس هو المتشابه.

تفاصيل أغنية رياح الحياة

ويذكر أن، طرح المطرب حمزة نمرة أحدث أغانيه والتي تحمل اسم رياح الحياة عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات يوتيوب مؤخرا، وكانت الأغنية من كلمات محمود فاروق، وألحان حمزة نمرة، وتوزيع وميكساج كريم عبد الوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار أحمد رجب.

ومن كلمات أغنية رياح الحياة

"تهبي يا رياح الحياة ديماً بما لا أشتهيه، واللي السنين مقدماه غير اللي قلت نفسي فيه، يلاقي قلبي فين دواه واللي أذاه أقرب ما ليه، ده جرح ببعلّم وصعب تسكن الألام، وأخرج من اللي فات سليم، وصعب لمّا اروح أنام ما أفضلش أراجع القديم، طلع مُكلّف العلام وخدت درس في الصميم، ولسه بتعلّم ركز يا قلبي في اللي جاي".

اقرأ أيضا.. بداية من 8 سبتمبر.. حمزة نمرة يقدم جولة غنائية في أوروبا وأمريكا