الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شباب يهدون عاملا «هاتف محمول» ومبلغ مالي كبير.. «بيردوا الجميل»

شباب يردون الجميل لعامل مطعم
شباب يردون الجميل لعامل مطعم

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لمجموعة شباب سعوديين يقدمون مفاجأة لعامل كان يقدم لهم الطعام بالمجان وهم صغار لسنوات طويلة، ما أثار حالة من الجدل بين النشطاء والمتابعين.

يظهر في مقطع الفيديو مجموعة من الشباب السعوديين وهم يدخلون المطعم، ويذهبون إلى عامل كان يحضر الطعام للزبائن داخل المطبخ، طالبوه بالخروج معهم إلى الشارع، لكنه لم يوافقهم على ذلك، وبعد إلحاح شديد من الشباب وافق الرجل وبدل ملابسه ثم خرج معهم إلى الشارع.

فوجيء عامل المطعم وهو في طريقه إلى الشارع بمجموعة من الشباب يستقبلونه، وإذا بأحدهم يطلب منه أن يفتح باب السيارة التي كانت تنتظره خارج المطعم، ليجد العامل باقة كبيرة من الورد، يوجد في منتصفها عبوة مغلفة، طالبوه الشباب بفتحها، وبالفعل قام بذلك حتى وجد بها هاتف محمول.

وقف الشباب يرصدون شعور الرجل ويراقبون ملامح وجهه الذي بدت عليه الفرحة والسعادة، ثم قدموا "ظرف" مغلق يتضمن على مبلغ مالي كبير، باعتباره مكافأة له على ما قدمه لهم وهم صغار.

تفاعل النشطاء والمتابعين مع مقطع الفيديو المتداول، بالاعجابات والتعليقات التي جاء أبرزها معبرا عن تقدير العمل الذي قام به هؤلاء الشباب، عرفانا بالجميل الذي قدمه الرجل لهم وهم صغار.

اقرأ أيضا.. «ساعدوني ألاقيها».. فتاة تستعين بالسوشيال ميديا للبحث عن صديقة والدتها