الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:43 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

روسيا تعلن إسقاط طائرة أوكرانية بدون طيار قرب من موسكو

أعلنت روسيا إسقاط طائرة أوكرانية بدون طيار كانت متجـهة نحو موسكو في الساعات الأولى من يوم الاثنين في حادث أدى مرة أخرى إلى تعطيل الرحلات الجوية فوق العاصمة لفترة وجيزة.

وذكرت وكالة رويترز أن السلطات أبلغت عن أكثر من 12 محاولة لشن هجمات بطائرات بدون طيار على موسكو خلال الشهر الماضي، أدى عدد منها إلى إغلاق المطارات مؤقتا.

ويبدو أن الطائرات بدون طيار تستكشف الدفاعات الجوية لموسكو من زوايا مختلفة، حيث تم إسقاط الطائرة يوم الاثنين في منطقة ليوبرتسي جنوب شرق العاصمة، وفقًا لوزارة الدفاع.

وقالت وكالة الطيران الحكومية "روسافياتسيا" إن ثلاثة مطارات قيدت الرحلات مؤقتا لكنها عادت بعد ذلك إلى عملها الطبيعي.

وأعلنت موسكو عن أول هجمات بطائرات بدون طيار على العاصمة في أوائل مايو، عندما تم إطلاق طـائرتين على الكرملين دون التسبب في أضرار. ومنذ ذلك الحين أصبحت ظاهرة متكررة.

واعترضت الدفاعات الجوية الروسية معظمها، لكن بعضها أصاب مباني في الحي التجاري بالعاصمة.

ونادرا ما تتحمل أوكرانيا مسؤولية الهجـمات على الأراضي الروسية، على الرغم من أن المسؤولين أعربوا في كثير من الأحيان عن رضاهم عنها.

سفير أوكرانيا: روسيا لن تقدم بديلاً مجانيًا عن الحبوب الأوكرانية