الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

وزارة العمل تعلن 1700 فرصة عمل للشباب بمشروع الضبعة

وزارة العمل تعلن 1700 فرصة عمل للشباب بمشروع الضبعة
وزارة العمل تعلن 1700 فرصة عمل للشباب بمشروع الضبعة

أعلنت وزارة العمل، برئاسة حسن شحاتة، 1700 فرصة عمل للشباب الذكور في مشروع بناء محطة الطاقة النووية في مشروع الضبعة، بتنظيم شركتي (نيكيست أتوم ستروي - تريست روسيم)، في مجالات اللحام والحدادة المسلحة والعمل في الخرسانة وتركيب المنشآت المعدنية.

وأضافت الوزارة، أنه يجب أن يكون لدي المتقدمين لفرص العمل خبرة سنة واحدة في كل مهنة، ويأتي ذلك ضمن توجيهات وزير العمل، حسن شحاتة، لتوفير فرص عمل ملائمة للشباب من الجنسين للحد من معدلات البطالة.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن الإدارة العامة للتشغيل في الوزارة بإشراف هبة أحمد، قامت بالتعاون مع الشركات المشاركة في إنشاء المحطة لتوفير هذه الفرص، والتي تتضمن عدد 600 حداد مسلح و 600 عامل خرسانة و 300 لاحم و 200 فني لتركيب الهياكل المعدنية.

مميزات الحصول على وظائف وزارة العمل

مع تحديد المميزات التي تتمتع بها هذه الوظائف كما يلي: تقديم رواتب جيدة وتوفير العديد من المزايا للمتقدمين كوسيلة مواصلات ذهابًا وإيابًا إلى موقع العمل، وإقامة، وتوفير ملابس خاصة، ووجبات وإجازات سنوية.

واشارت الوزارة أنه على الراغبين في الحصول على هذه الوظائف، يُرجى التقدم عبر الموقع الرسمي للوزارة من خلال الرابط التالي: https://www.manpower.gov.eg/.

اقرأ أيضا: وزارة العمل: 6361 فرصة عمل في 45 شركة خاصة داخل 12 محافظة