الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:43 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل عائلة سيمبسون يتنبأ بنهاية إيلون ماسك المأساوية مع تويتر

مسلسل عائلة سبمسون_مصدر الصورة_ديلي ميل
مسلسل عائلة سبمسون_مصدر الصورة_ديلي ميل

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل عائلة سيمبسون والتي توضح ما يمكن أن يكون عليه مصير الملياردير إيلون ماسك، وشركاته خاصة تطبيق X أو كما يطلق على تويتر سابقا، وذلك وفقا لما جاء بصحيفة ديلي ميل البريطانية.

مسلسل عائلة سيمبسون

ويركز المسلسل الشهير عائلة سيمبسون بتنبؤاته التي تتحقق، على السيد بيرنز، الذي يقع في حب مديرة تنفيذية شابة تركت الدراسة في الجامعة تدعى بيرسيفوني ويشتري تويتر لها، ويخبر حبيبته أنه اشترى المنصة مقابل صفقة لأن المالك السابق اضطر إلى بيعها بعد أن اصطدم صاروخ المريخ ذاتي القيادة بمحطة الفضاء الدولية.

نهاية إيلون ماسك

وكان برنامج فوكس التلفزيوني قد توقع أن يشتري إيلون ماسك تويتر في حلقة سابقة قبل أن يدفع الملياردير 44 مليار دولار مقابل المنصة في عام 2022، وحلقة فخ العطش قصة حب شركة هي الحلقة الرابعة التي يتم بثها في الموسم الخامس والثلاثين من مسلسل عائلة سيمبسون سون، والتي تم تصميمها كفيلم وثائقي.

ويفتتح السيد بيرنز العرض، ويتحدث أمام الكاميرا عن بيرسيفوني، التي عبرت عنها إليزابيث بانك، وهي امرأة محتالة تخدع السيد بيرنز لتمويل مشروع أحلامها المشكوك فيه للغاية والذي يدعي تحويل المياه المالحة إلى مياه للشرب.

في الوقت الذي تعهد فيه السيد بيرنز بمعظم قيمة حياته لشركة Life Boat الخاصة بها وجلب أغنى أصدقائه للاستثمار أيضا، ويعقد الثنائي قرانهما ويصبحان الزوجين القويين الجديدين، إنهم يحتفلون بعيد ميلاد بيرسيفوني عندما قدم لها السيد بيرنز هدية عليها طائر أزرق في المقدمة.

سألت بيرسيفوني في حيرة ما إذا كانت هذه بطاقة هدايا من تويتر، فأجاب السيد بيرنز، لا، لقد اشتريت لك الشركة بأكملها، وفي وقت لاحق من الحلقة، تمت مقابلة الزوجين على شاشة التلفزيون وسئلا عن التغريدات السلبية حول اختفاء بيرسيفوني من المنصة بعد استيلائهما عليها.

وعلى الرغم من عدم ذكر اسم إيلون ماسك في العرض، إلا أنه المالك الحالي لـ X ويتطلع إلى إرسال صواريخ إلى المريخ من خلال شركته SpaceX، وأثار المعجبون ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وقارنوا بين القصة الخيالية ومشاريع ماسك الخاصة.

ونشر أحد مستخدمي X، أنه قد حذرتنا عائلة سيمبسون للتو من أن إحدى سفن الفضاء إيلون ماسك سوف تصطدم بمحطة الفضاء الأمريكية، إنهم لم يهزموا في وصف المأساة المستقبلية، وشارك آخر أخبار مستقبلية عاجلة، إنهم يخططون لتخريب أحد صواريخ إيلون ماسك للاصطدام بمحطة الفضاء الدولية وإجباره على بيع X المعروف أيضا باسم تويتر تم الإعلان عنه في عائلة سمبسون.

وهبط في سبرينجفيلد داخل كبسولة صاروخية وحوّل المدينة إلى ديستوبيا من خلال تطوير منتجات جديدة يعتقد أنها ستفيد السكان، ويتضمن ذلك تشغيل محطة الطاقة بالكهرباء الصديقة للبيئة على الرغم من أن هذا يؤدي إلى انخفاض الأرباح والبطالة الجماعية ويجب على هومر أن يخبر صديقه الجديد على مضض أنه لم يعد مرحبا به.

وفي هذه الحلقة أيضا توقع أن يشتري إيلون ماسك، ويعتقد المعجبون أن عائلة سمبسون تنبأت بتغيير العلامة التجارية الدراماتيكية للمنصة إلى X، وتظهر حلقة 2012 من مسلسل عائلة سبمسون، هوميروس يستخدم تطبيقا يشبه الشعار الجديد.

اقرأ أيضًا: حقيقة تنبؤ كرتون سمبسون بجدري القرود قبل أكثر من ربع قرن