الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:17 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة غائبين وانتقال آخرين.. تفاصيل الخريطة الإعلامية الجديدة

القنوات الفضائية
القنوات الفضائية

تشهد القنوات الفضائية والإعلام خريطة جديدة لتجديد المشهد الإعلامي، والتي تشمل عودة بعض الإعلاميين وإختفاء بعضهم بالإضافة إلى إعادة هيكلة إدارات بعض الفنوات.

انتقال وائل الإبراشي

وجاء على رأس الخريطة، انتقال الإعلامى وائل الإبراشي إلى المشاركة في خطة تطوير ماسبيرو، حيث يقدم برنامج التوك الشو الرئيسي على شاشة التلفزيون المصري بمشاركة الإعلامية ريهام السهلي، ولكن لم يتم تحديد اسم للبرنامج حتى الآن.

النشرة الإخبارية

وفيما يخص النشرات الإخبارية لماسبيرو، لم يتم الانتهاء من اختيار اسماء المشاركين في نشرة التاسعة ولكن من ضمن المنضمين أحمد عبد الصمد، ودينا عصمت، وإلهام نمر، وهبة جلال.

وسيقدم نشرة السادسة كلا من سحر ناجي، ومصطفى ميزار، ورغدة أبو ليلة، بالإضافة إلى ثلاثة إعلاميين من أبناء ماسبيرو.

عمرو خليل

ويشارك الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "اسم مصر" عبر شاشة "CBC " الفضائية ، بمشاركة الإعلامية ريهام إبراهيم، الذي يعرض أسبوعيًا من السبت إلى الأربعاء«من مصر» ويشاركه فى تقديمه الإعلامية ريهام إبراهيم .

عودة TEN

أعلنت إدارة قناة "Ten"، عودة البث حيث قال الإعلامي نشأت الديهي رئيس القناة في بيان ، إن إدارة القناة عكفت على دراسة قرار عودة البث مرة أخرى، بعد إعلان توقفها.

وأضاف في البيان أن الإدارة استطاعت الوصول إلى حزمة من الحلول الصعبة على مختلف المستويات التمويلية والتشغيلية من خلال إعادة رسم الخريطة البرامجية مع وضع سياسة إعلانية وتمويلية جديدة تحقق التوازن المطلوب .

عودة أسامة كمال

يستعد الإعلامي أسامة كمال للظهور مجددًا لتقديم برنامج توك شو جديد، حيث تلقى عدة عروض من مجموعة من القنوات، ولكنه لم يستقر على أية عروض.

ويعد ذلك عودة لأسامة كمال بعد توقفه شهور من تقديمه برنامج "مساء DMC" ، ليحل مكانه الإعلامي رامي رضوان.

رئيس ON

أعلنت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تكليف ألبرت شفيق برئاسة قناة "ON".

وكان تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلن عن مجموعة خطوات تنفيذية لهيكلة القنوات الفضائية التابعة لشركات "إعلام المصريين" و"دي ميديا".

رئيس Extra News

أعلنت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية عن تكليف الإعلامي محمد حلمي، رئيسًا لقناة إكسترا نيوز ، وذلك خلفًا لـ ألبرت شفيق ، بعد ما تم تكليفه برئاسة قناة ON.

رئيس الحياة

أعلن حازم شفيق تفرغه لرئاسة قناة "الحياة"، بعد انتهائه من رئاسة ON وتولية ألبرت شفيق محله.

آية عبد الرحمن

انضمت الإعلامية آية عبد الرحمن لقناة "Extra News " لتقديم برنامج "الحقيقة" على شاشة CBC

لبني عسل

وشهدت الخريطة عودة الإعلامية لبني عسل لقناة "الحياة" ببرنامج "الحياة اليوم"، برفقة الإعلامي حسام الحداد.

خالد أبو بكر

يشارك الإعلامي خالد أبوبكر، الإعلامية بسمة وهبة في تقديم التوك شو الرئيسي على شاشة "ON" ، بعد انتقال وائل الإبراشي إلى القناة الأولى بمشاركة الإعلامية ريهام السهلي.

موضوعات متعلقة