الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التنازل المر.. ”فتاة المنصورة” تتصالح مع المتهمين بالتحرش

ارشيفيه
ارشيفيه

قال مصدر أمنى بالدقهلية، اليوم السبت إن الفتاتين بطلتي واقعة التحرش المعروفة إعلاميًا بالتحرش بـ"فتاة المنصورة" موجودتان في سرايا نيابة المنصورة صحبة أهالى الشباب المتورطين في الواقعة للتنازل.

وأشار المصدر إلى أن الفتاتين برفقة أسر الشباب المتهمين للتنازل عن الواقعة وتغيير أقوالهما ونفى الاتهام عن الشباب المضبوطين تزامنا مع استكمال التحقيقات مع المتهمين داخل سراي النيابة .

وكان فريق من النيابة العامة بقسم أول المنصورة، الجمعة، قد عاين مكان واقعة التحرش الجماعي التي تعرضت لها فتاتان خلال سيرهما بشارع الجمهورية بمنطقة المشاية العلوية ليلة رأس السنة.

وانتقل فريق النيابة برئاسة ميسرة مجدي، وكيل النائب العام، والمستشار إيهاب عطوة، رئيس النيابة، تحت إشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنصورة، وعاينت النيابة وتابعت كاميرات المراقبة المنتشرة بالمحلات التجارية محل حدوث الواقعة.

واستمع فريق النيابة لأقوال شهود جدد بمحل عملهم تزامنا مع احتجاز 7 أشخاص مشتبه في تورطهم وألقي القبض عليهم على يد رجال الأمن العام تزامنا مع متابعة وفحص كاميرات المراقبة بنطاق شارع الجمهورية.

وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده قسم المساعدات الفنية والذي يظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة.

وكلف مدير الأمن بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث، يضم ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة، ومباحث قسم أول المنصورة بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام، وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة لتحديد الجناة في واقعة التحرش وكذلك الكشف عن هوية الفتاة ضحية الواقعة.