الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:05 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف عليه

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

يواصل طلاب الصف الثالث الاعدادي لعام 2020، البحث عن نتيجة الفصل الدراسي الأول، حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور، ظهور النتيجة في قلق وتوتر.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم

وفور انتھاء جميع الطلاب من الاختبارات، یتم رفع النتائج مباشرة على الموقع الرسمي المخصص للنتائج "بوابة وزارة التربية والتعليم"، ويمكن للطلاب البحث عن النتائج من خلال ادخال الاسم ورقم الجلوس.

 

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس

توفر مواقع الإدارات التعليمية التابعة لكل محافظة، خدمة البحث عن نتائج الفصل الدراسي الأول، للصف الثالث الإعدادي من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بكل طالب.

وقدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، التهنئة لطلاب الصف الثالث الاعدادي في المحافظة عقب إعلان النتيجة وتفوقهم.

 

وأكد محافظ الجيزة، على إعلان النتيجة، أمس الاربعاء بجميع مدارس المحافظة، مبينًا أن عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحان الفصل الدراسي الأول بمرحلة التعليم الأساسي للشهادة "الإعدادية" لعام ٢٠٢٠/٢٠١٩ قد بلغ ١٤٩٠١٦ طالبًا وطالبة حضر منهم ١٤٨٠٠٣ طلاب وطالبات وبلغ عدد الطلاب الناجحين ١٠٧٧٨١ طالبًا وطالبة بنسبة ٧٢.٨٢% بزيادة قدرها ١% عن العام الماضي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة

وعن محافظة القاهرة، أوضح محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول، ستعلن خلال أيام، بعد اعتمادها من اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة.

وفي بيان، أمس الأربعاء، أكد على أن النتيجة في مرحلة التجميع والمراجعة، بعد انتهاء تصحيحها في 32 كنترولًا بإدارات المديرة التعليمية، موضحًا أن المديرية كانت شديدة الحرص على تصحيح الامتحانات بشكل يومي ومتواصل عقب انتهاء الامتحانات، لسرعة ظهور النتيجة، حيث إن نسبة النجاح مرتفعة.

موضوعات متعلقة