الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:27 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لينك تحميل نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول في جميع المحافظات

لجنة امتحانات
لجنة امتحانات

ازداد بحث المصريين عن نتائج الشهادة الإعدادية 2020، للفصل الدراسي الأول، وذلك عقب ظهورها في بعض المحافظات، عبر البوابات الرسمية لكل محافظة، وأدى ذلك لأن يزداد عدد الذين يبحثون عن معلومات جديدة تخص النتيجة، للاطمئنان على مستوى أبنائهم في الامتحانات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة

أعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، واعتمادها بنسبة نجاح وصل لـ78.8%، حيث بلغ عدد المتقدمين للامتحانات 93135 طالب وطالبة، من إجمالي عدد 93374، نجح منهم عدد 73390 طالب وطالبة.

وأكد محافظ البحيرة على أن النجاح في نتيجة الشهادة بنسبة نجاح وصلت لـ94.4% في إدارة بندر دمنهور، واحتلت بذلك المركز الأول، وجاءت إدارة الرحمانية في المركز الثاني بنسبة 93.6%، وحتلت إدارة دمنهور المركز الثالث بنسبة نجاح 91.1%، والمحمودية في المكز الرابع بنسبة نجاح 88.9، وإدارة شبراخيت في المركز الخامس، بنسبة نجاح 87.6%.

لتحميل نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020، للفصل الدراسي الأول اضغط هنا.

أو من خلال الرابط التالي http://behira.gov.eg

رابط ولينك نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

وأعلن الدكتور طارق رحمى، محافظ الغربية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي للطلبة والطالبات، الذين أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول، بنسبة نجاح 98.2%.

رابط ولينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

اعتمد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال، نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وأكد على أن نسبة النجاح وصلت لـ77% من إجمالي الذين أدوا الامتحانات، حيث حضر 150929 طالب وطالبة، نجح منهم 117271 طالب وطالبة.

ونجح من المكفوفين وضعاف السمع 100% من إجمالي لممتحنين، وكان عددهم45 طالب وطالبة، و95% من طلبة وطالبات المدارس الدولية، ونتيجة الشهادة الإعدادية المهنية نجاح 95% منهم.

لتحميل النتيجة اضغط هنا، أو من خلال الرابط التالي http://www.cairogovresults.com/Results/PreparatoryCertificate

رابط ولينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

اعتد محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، نتيجة الشهادة الإعدادية لطلبة وطالبات محافظة القليوبية، للفصل الدراسي الأول، لعام 2020، بنسبة نجاح 76.28%،ووصلت نيبة النجاح لضاعاف البصر والمكفوفين إلى 100%.

لتحميل النتيجو اضغط هنا، أو من خلال الرابط التالي https://qalubiaedu.org/EG

نتائج الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة رابط ولينك

أعلن محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، عن ظهور نتائج طلبة الشهادة الإعدادية، للصف الدراسي الأول، لعام 2020، بنسبة نحاج وصلت72.8%، وقد بلغ عدد الناجحين 107781، بزيادة 1% عن نسبة نجاح العام الماضي.

وللراغبين بالحصول على النتائج بالاسم ورقم الجلوس، اضغط هنا.

أو يمكنك تحميلها من الرابط التالي http://gizaedu.gov.eg/

نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بني سويف رابط ولينك

اعتمد محافظ بني سويف، نتيجة الطلبة والطالبات في الصف الثالث الإعدادي، للفصل الدراسي الأول، لعام 2020، وذلك عبر بوابة محافظة بني سويف الرسمية.

لتحميل نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة بني سويف اضغط هنا

أو يمكنك تحميلها من خلال هذا الرابطhttp://www.benisuef.gov.eg/New_Portal/Natega/prep/prep.aspx