الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:05 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية 2022

طلاب إعدادي
طلاب إعدادي

دقائق معدودة، تفصل بين طلاب الشهادة الإعدادية، في محافظة القليوبية، عن إعلان النتيجة، عقب اعتمادها بشكل رسمي ممن قبل المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والتي بلغت نسبة النجاح بها إلى 74.77 %.

طرق التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

وفور إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، المقرر ظهورها اليوم الثلاثاء الموافق 7 يونيو 2022، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول عليها من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة من هنــــــــا، كما تعمل الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة النتيجة، تسهيلا للضغط على موقع مديرية التعليم في المحافظة.

يتم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية، في محافظة القليوبية، من خلال تسجيل اسم الطالب ورقم جلوسه والرقم القومي والإدارة التعليمية له على الصفحة الرسمية.

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي 2022 بنسبة 74.77 %، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 90.68%، في حضور الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية.

وهنأ «الهجان» الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما وجه الشكر إلى المديرية التعليمية بالمحافظة، ولهيئة التدريس والعاملين بها على جهودهم المتميزة مع الطلاب.

اقرأ أيضًا: عاجل.. «وزير التعليم» يرد على أسئلة أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة.. مستند

وأكد محافظ القليوبية، أنه خلال الفترة القادمة تشهد المحافظة افتتاح العديد من المدارس على مستوى المراكز والمدن، وذلك من أجل تخفيف كثافة الطلاب في الفصول والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

وكان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أكد أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 115 الف و533 طالب وطالبة، وأدى الامتحان 115 ألف و480 طالبا وطالبة.