الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:11 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو دياب مفاجأة.. تعرف على أبرز حفلات النجوم في عيد الحب

أصالة وعمرو دياب وأنغام
أصالة وعمرو دياب وأنغام

يحتفل عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي مع جمهورهم بعيد الحب القادم، ويعرض "الطريق"، في السطور التالية لمتابعيه أبرز حفلات النجوم.


عمرو دياب

يحيي الهضبة عمرو دياب حفل غنائي في مركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك يوم 28 فبراير المقبل، ضمن احتفالات عيد الحب، ومن المقرر أن يقدم باقة من أبرز أغانيه.


أصالة

فيما تستعد الفنانة السورية أصالة لإحياء حفل غنائي ضمن حفلات عيد الحب، ويشاركها المطرب مصطفي شوقي الذي حقق شهرة واسعة من خلال أغنيته "ملطشة القلوب"، وذلك يوم الخميس الموافق 13 فبراير المقبل، في أحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وائل جسار وسيرين عبد النور

ويستعد الفنان اللبناني وائل جسار، بمشاركة الفنانة سيرين عبدالنور، لإحياء حفلًا غنائيًا ضمن حفلات عيد الحب، وذلك في العاصمة الأردنية "عمان" يوم الخميس 13 فبراير.


هيفاء وهبي


يأتي حفل هيفاء وهبي ضمن احتفالات عيد الحب بأحد الفنادق في مدينة نصر وذلك يوم الجمعة 14 فبراير المقبل.


وائل كفوري

ويشارك الفنان اللبنانى وائل كفورى مع جمهوره في عيد الحب بحفلين الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم ١٤ فبراير المقبل بمدينة ديترويت والثانية يوم ١٥ بمدينة فلوريدا.

اقرأ أيضًا: من الانفصال إلى شائعة ارتباطها ثم قضية ابنها.. كيف أصبحت أصالة حديث السوشيال ميديا؟


راغب علامة

ويحتفل الفنان اللبناني راغب علامة مع جمهوره في عيد الحب من خلال حفل غنائي ضخم داخل أحد الفنادق الكبرى في تونس، يوم السبت 15 من شهر فبراير المقبل، بحضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين.

كما تحتفل دار الأوبرا المصرية على مدار يومين بعيد الحب من خلال اقامة حفل لثلاث نجوم وهم أنغام وهاني شاكر وخالد سليم.

الحفل الأول للفنانة أنغام يوم الأربعاء 12 فبراير المقبل، على المسرح الكبير، ويأتي بعده حفل هانى شاكر يوم الجمعة 14 فبراير المقبل، على المسرح الكبير، في تمام الثامنة مساء، فيما يختتم احتفالات عيد الحب الفنان خالد سليم بحفل يوم الجمعة 14 فبراير بدار أوبرا الإسكندرية على مسرح سيد درويش.