الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر.. مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الإفريقي

الزمالك
الزمالك

يبحث عشاق نادي الزمالك عن بث مباشر لمباراة الزمالك أمام نظيره الترجي التونسي، والمقرر لها مساء غدًا الجمعة في كأس السوبر الإفريقي بدولة قطر.

ويقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نظيره الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي.

قائمة الزمالك لمباراة الترجي التونسي

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك قد أعلن عن قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي والتي ضمت 18 لاعبًا وهم:

محمد أبو جبل ومحمود جنش في حراسة المرمي، ومحمد عبد الغني وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود علاء وحازم امام ومحمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما ومصطفي محمد ومحمد عبد الشافي وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومحمد اوناجم ومحمود الونش، وإسلام جابر ومحمد حسن واحمد زيزو.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك في السوبر

ومن المقرر أن تنقل قناة الكأس القطرية مباراة الزمالك ضد نظيره الترجي التونسي، والمقرر لها في تمام السادسة من مساء غدًا الجمعة بدولة قطر.

كارتيرون يدرب لاعبيه على ركلات الجزاء الترجيحية

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك قد درب لاعبي فريقه على ركلات الجزاء الترجيحية؛ وذلك لاحتمالية انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين، ومن ثم الاتجاه لركلات الجزاء مباشرة.

اقرأ ايضًا: خاص.. طارق سليمان: انضمام الشناوي للمنتخب الأوليمبي لا غنى عنه.. وتعرضنا للهجوم بعد ضمه.. ويكشف سر تألقه

وكان نادي الزمالك قد توج ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، فيما توج نادي الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الأخير.

ملحوظة: بث المباراة سيعمل قبل المباراة بدقائق.