جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 22 فبراير 2020 09:16 مـ 27 جمادى آخر 1441هـ
الأخبار

مؤسسة بركات الخيرية توزع بطاطين الشتاء برعاية حزب أبناء مصر

مسسة بركات الخيرية تطلق حملة بطاطين الشتاء
مسسة بركات الخيرية تطلق حملة بطاطين الشتاء

انطلاقا من المسئولية الوطنية والاجتماعية، وإيمانا بدور الأحزاب الاجتماعي الهام في المجتمع، أطلقت مؤسسة بركات للخدمات الاجتماعية والخيرية، تحت رعاية حزب أبناء مصر، حملة لتوزيع بطاطين الشتاء على الأهالي، مساهمة منها في حماية الفقراء من البرد الشديد.


وصرح المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة حزب أبناء مصر، بأن إطلاق هذه الحملة يأتي تفعيلًا لمبادرة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتكافل بين المصريين وتكريس الشعور الوطني بين المصريين.
وأضاف بركات أن "هذه الحملة تعد امتدادا للعمل الاجتماعي ومد جسور الرحمة والمودة بين أهالينا المصريين، كما أنها تأتي في إطار المسئولية المجتمعية التي يأتي الفقير والمحتاج في القلب منها، وهو حق للمحتاج وليس منة من أحد".


وأكد رئيس حزب أبناء مصر ومؤسسة بركات الاجتماعية، أن "الحملة هدفها بث روح التكافل وابتغاء وجه الله تعالى"، مشددا على أن "الحملة لا تقوم على منفعة أو طلب مصلحة، والله من وراء القصد وصالح المواطنين".

حملة بطاين الشتاء من مؤسسة بركات الاجتماعية
جدير بالذكر أن مؤسسة مؤسسة بركات للخدمات الاجتماعية و الخيرية، هي مؤسسة مصرية اجتماعية، مشهرة برقم 7289 لسنة 2008، ولها العديد من المبادرات والحملات الإنسانية والاجتماعية التي تساهم في رفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط، انطلاقا من مسئوليتها الوطنية والاجتماعية، كان آخرها حملة "من خير بلدنا" لتوزيع كرتونة رمضان على الفقراء والمحتاجين في 2019.

مدحت بركات مؤسسة بركات الخيرية مؤسسة بركات الاجتماعية م}سسة بركات حزب أبناء مصر حزب ابناء مصر حملة توزيع بطاطين الشتاء