الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور وزيرة الثقافة ونجوم الفن .. حفل تأبين المخرج محسن حلمي (صور)

وزيرة الثقافة وسلوى محمد علي
وزيرة الثقافة وسلوى محمد علي

أقام البيت الفني للمسرح أمس الخميس، حفل تأبين المخرج الراحل محسن حلمي، الذي وافته المنية شهر ديسمبر الماضي، على المسرح القومي بالعتبة وشهد الحفل حضور عدد كبير من الفنانين.

وكرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الفنانة سلوي محمد علي زوجة الراحل محسن حلمي، بإهداءها درع وزارة الثقافة، وكان من ضمن الحضور الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، والمخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، والفنان أحمد عبدالعزيز رئيس المهرجان القومي للمسرح، والدكتورة هدى وصفي.

كما شهد الحفل حضور عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم يحيى الفخراني، محمود حميدة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، هبة مجدي، محمد محسن، المؤلف مازن موسي، وعدد آخر من الفنانين والمسرحيين ومحبي المخرج الكبير محسن حلمي.

اقرأ أيضًا: بعد طرحها ماتسبنيش.. أحلام: آمال ماهر صوتها خامة من ذهب

وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية بقيادة المخرج شادي سرور، منها فيلم تسجيلي عن المخرج الراحل محسن حلمي، ومجموعة من أغاني عرض "ليلة من ألف ليلة" آخر أعمال المخرج الراحل،  وقام بغنائها الفنانة هبة مجدي وزوجها الفنان محمد محسن، بالإضافة لعمل فني قصير بعنوان "حلمي عايش" من غناء النجم الكبير علي الحجار، ومن تمثيل محمد رضوان، حمدي حسن، إسلام عباس، الطفل مازن علوان.