الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها الـ43.. أبرز إطلالات النجمة اللبنانية سيرين عبد النور وأسرتها (صور)

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تحتفل اليوم الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي خطفت القلوب بجمالها الطبيعي واطلالتها المميزة والأنيقة، بعيد ميلادها الـ43.

ولدت سيرين عبد النور في مثل هذا اليوم بمدينة بيروت عام 1977، لعائلة مسيحة، والدها لبناني أما والدتها فهي يونانية، وتخرجت من معهد لدراسة المحاسبة 1993.

بدأت سيرين عبد النور حياتها بالعمل كعارضة أزياء لمصممين معروفين منهم: زهير مراد، ثم اتجهت للغناء وأصدرت أول ألبوم غنائي بعنوان "ليلة من الليالي".


شاركت في عدد كبير من المسلسلات في لبنان ومصر ومنها ماريانا، غدا يوم آخر، السجينة حواء في التاريخ، وكان أول بطولة لها من خلال مسلسل ابنتي عام 2002.


وحققت شهرة واسعة في مصر من خلال ظهورها بدور البطولة في فيلم "رمضان أبو العلمين حمودة"، مع الفنان محمد هنيدي.

ظهرت بدور البطولة في مسلسل روبي إلى جانب الممثل السوري مكسيم خليل والممثل المصري أمير كرارة، كما ظهرت بدور البطولة في المسلسل اللبناني سارة، وشاركت في فيلم المسافر مع النجم عمر الشريف.


تزوجت سيرين عبد النور من اللبناني فريد رحمة عام 2007 ، وأنجبت منه طفليها "تالية" و"كريستيانو".


يُشار إلى أن آخر أعمال سيرين عبد النور كان بطولة مسلسل "الديفا" الذي عُرض مؤخرًا عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشاركها في بطولته المطربة المصرية بوسي.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم أول المعزين في وفاة والدة جورج وسوف

وتشارك سيرين في السباق الرمضاني المُقبل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "دانتيل"، ويشاركها البطولة الفنان محمود نصر، وهو من إنتاج جمال سنان، وإخراج مثنى صباح.