الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:27 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الزمالك بالزي الأساسي في مواجهة الترجي

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت القيادة الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون، الظهور بالزي التقليدي للفريق، القميص، الشورت والشراب الابيض، للقاء الترجي التونسي، في مباراة ذهاب دور ربع النهائي لدوري ابطال إفريقيا، وذلك مساء غدًا الجمعة على استاد القاهرة.

جاء ذلك بعد الاجتماع الفني الذي يسبق المباراة، على أن يرتدي كل فريق زيه التقليدي، خلال اللقاء الذي يجمعهما في السادسة مساء الغد، وسط حضور جماهيري يصل لـ30 ألف مشجع بعد الموافقات الأمنية، ويرتدي الزمالك الزي الأبيض كليًا،فيما يرتدي حارس المرمى الزي الأخضر، بينما يرتدي الترجي التونسي الزي الأحمر والأصفر.

حضر الاجتماع كلًا من:أحمد زاهر المدير الإدارى ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة، ممثلين عن الزمالك.

من الجدير بالذكر، أن الزمالك فاز مسبقًا على الترجى بثلاثة أهداف مقابل هدف، للمنافسة على لقب السوبر الإفريقي، وتمكن من حسم اللقب لصالحه، للمرة الرابعة فى تاريخه.

ويسعى الزمالك في الفترة الحالية لمواصلة انتصاراته مع كارتيرون، بعدما تمكن من حصد لقبي السوبر الإفريقي والمصري، في أسبوع واحد من الترجي والأهلي على الترتيب.

يذكر أن بعثة الترجى قد وصلت إلى القاهرة مساء أمس، الأربعاء، ومن المقرر أن يخوض الترجي مرانه الأخير باستاد القاهرة مساء اليوم، الخميس، عقب انتهاء المؤتمر الخاص بالأجهزة الفنية، والذي يعقد في تمام الخامسة مساء اليوم.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. تقارير تكشف وجود مفاوضات بين كارتيرون والأهلي السعودي

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 6 مارس المقبل، لمباراة العودة في تونس.