الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:50 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيروس كورونا يهدد رامز جلال وأحمد السقا

رامز جلال وأحمد السقا
رامز جلال وأحمد السقا

يواجه بعض نجوم الفن أزمة كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ما يعيق تصوير بعض المسلسلات والبرامج المقرر عرضها في رمضان المُقبل، خاصة التي يتطلب تصويرها السفر، ومنهم الفنان أحمد السقا الذي توقف تصوير برنامجه الجديد في العاصمة بيروت بسبب قرار الحكومة اللبنانية بمنع دخول أفراد غير لبنانين على مدار الأسبوعين المُقبلين.

وصور السقا حلقات مع عدد من النجوم منهم محمد هنيدى وكريم عبد العزيز وأمير كرارة وكان من المقررأن يستضيف في الحلقات المُقبلة نجوم آخرين منهم مثل أحمد حلمى ومنى زكي ونيللي كريم، وينتمي البرنامج لنوعية أعمال المسابقات.

كما يواجه الفنان رامز جلال أزمة أيضًا ما يعرض برنامجه لعدم التواجد هذا العام كما اعتاد وذلك بسبب أن البرنامج والذي يحمل اسم "رامز في البركان" كان من المقرر تصويره في بعض الدول الآسيوية ما يجعل بعض الضيوف يرفضوا السفر، خاصة في ظل حالة الرعب التي تسيطر على العالم بسبب الفيروس المنتشر في آسيا.

اقرأ أيضًا: بعد العلاج من كورونا.. توم هانكس وزوجته يخرجان من الحجر الصحي

وكان رامز قد بدأ التحضير للبرنامج حيث سافر برفقة فريق عمل البرنامج إلى دولة الفلبين لمعاينة مكان التصوير، الذي سيكون عبارة عن بركان خامد يتم استدراج الضحية له، وينفذ خلاله المقلب.