الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابتها بـ”كورونا”.. ماذا قال الفنانون عن رولا محمود؟

رولا محمود
رولا محمود

صدمة كبيرة أصابت الجمهور المصري، بعدما أعلنت الفنانة رولا محمود إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتصبح أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس التاجي. 

وبعد أن أعلنت الفنانة رولا محمود إصابتها، انتاب الوسط الفني حالة من الحزن، رغم غيابها عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، ووجودها في بريطانيا.

وتفاعل العديد من الفنانين مع خبر إصابة رولا بالعديد من الرسائل المؤثرة، حيث قال مدحت العدل تعليقًا على تغريدة الفنانة: "العزيزة الغالية من فضلك الهدوء والسكينة والشجاعة وإتباع خطوات العلاج فقط لا غير سوف تقومين بمليون سلامة إن شاء الله".

وقالت الفنانة نهى العمروسي معلقة على الخبر، إن الفنانة رولا محمود تعيش في لندن منذ 2016، ومنذ هذا الوقت وهي لا تعرف عنها شيئا.

بينما قالت سمية الخشاب عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "الله يشفيكي ويعافيكي بقدرته يا رولا.. ثقي في الله واتفائلي خير ربنا سبحانه وتعالى قادر يشفيكي ويشفي كل مريض يارب اوعي تيأسي من رحمة الله".

اقرأ أيضًا: وقفت أمام الإمبراطور والساحر.. من هي رولا محمود أول فنانة مصرية مصابة بـ ”كورونا”؟

وكانت رولا محمود كتبت أمس عبر صفحتها الشخصية: "مساكم صحه وعافيه.. للأسف حالتي من سئ إلي أسوأ.. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمه.. للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيره... ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي".

وأضافت: "دعاءكم أكيد هيساعدني... سأحاول الإستفسار في تغريداتي القادمه عن أي مكان للفحص بمنطقتي محبتي".

وعلق الكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد قائلًا: "الف الف سلامة ان شاء الله تقاوميه وتعدي منه.. انا كنت افاكر انه برد.. ياررب يشفيكي ياعزيتي رولا ويخليكي وينصرك علي الفيروس دا.. بحق النهار الجديد يارب ونطمئن عليكي".