الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:52 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 مسلسلات رمضانية بتوقيع الموسيقار تامر كروان.. تعرف عليها

مسلسل أسود فاتح
مسلسل أسود فاتح

تعد الموسيقى التصويرية واحدة من أهم العوامل التي قد تؤدي إلى نجاح العمل أو فشله، وليس فقط في الأعمال الدرامية بل أيضًا في السينما والمسرح فهي التي تضع المشاهد في حالة الأحداث والمسلسل.

وتشهد دراما رمضان 2020 عدة مسلسلات تعتمد على الموسيقى بديلًا للتترات الغنائية والتي يرى البعض أنها تقليدية بعض الشئ إلا أن لها جمهورها الكبير.

ويقدم الموسيقار تامر كروان الموسيقى التصويرية في ثلاثة أعمال درامية مقرر عرضها هذا الموسم، وهم "أسود فاتح"، و"الاختيار"، و"نحب تاني ليه".

مسلسل أسود فاتح

مسلسل اجتماعي يلعب بطولته مجموعة من الفنانين مثل هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وشريف سلامة، وصبري فواز، وفراس سعيد، ومعتصم النهار، ورانيا منصور، و ناصر سيف، ونانسي صلاح، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، و أحمد الشامي، ونبيل نور الدين، ومحمد الصاوي، وحسام الجندي، وعمر السعيد، وميرا العدل، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

الاختيار

بينما يشارك أيضا في بطولة مسلسل "الاختيار" الفنان أمير كرارة، والفنانة دينا فؤاد، وأحمد عوضي، وإسلام جمال بجانب ظهور مجموعة من ضيوف الشرف مثل آسر ياسين، ومحمد رجب، ومحمد إمام، وصلاح عبد الله وإياد نصار، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: صبري فواز يتماثل للشفاء ويستأنف تصوير ”أسود فاتح”

نحب تاني ليه

يعكف تامر كروان حاليًا على وضع موسيقى تتري البداية والنهاية لمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يلعب بطولته ياسمين عبد العزيز، وكريم فهمي، وشريف منير، وسوسن بدر، وبدرية طلبة، وإسلام جمال، وإيمان السيد، وتارا عماد، وليلى عز العرب، وصبا الرافعي، وغيرهم والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

موضوعات متعلقة