الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إيناس عز الدين” و”موقع القوى العاملة” و”وائل الإبراشي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

وائل الابراشي
وائل الابراشي

 

جذبت عدد من الأحداث الساخنة على الساحة المصرية، اهتمام المصريين، ما جعلها، تتصدر ترند جوجل، والتي تعد أبرزها "ايناس عز الدين، وموقع وزارة القوى العاملة 2020، ووائل الابراشى، وعبد الحليم حافظ، ونتنياهو، ونجيب ساويرس"

 

ايناس عز الدين

واصل المصريون البحث عن المطربة ايناس عز الدين، بعدما كشف خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن حقيقة اصابتها بفيروس كورونا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية الذي يذاع على قناة mbc مصر، مبينًا أن الفنانة استغاثت بوزارة الصحة عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور تم إرسال سيارة إسعاف لها وتم نقلها إلى مستشفى حميات إمبابة.

اقرأ أيضًا: من ”البرص” إلى الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا.. تفاصيل حكاية إيناس عزالدين مع وزارة الصحة

 

موقع وزارة القوى العاملة 2020

تزايد بحث المصريين عن موقع وزارة القوى العاملة 2020، بعدما أعلن هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار اﻹعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المنحة الاستثنائية التي تصرف للعمالة غير المنتظمة المستفيدة والمسجلة بقواعد بيانات مديريات القوي العاملة بالمحافظات، قدرها 500 جنيه، وسيتم صرفها من خلال مكاتب البريد التابعة لمحل إقامة كل عامل، طبقًا لنظام معين حتى يتم القضاء على أية تجمعات كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: ”القوى العاملة” تعلن تسجيل بيانات 1.3 مليون عامل غير منتظم

 

وائل الابراشى

واستمر بحث المصريين، عن اسم الإعلامي وائل الإبراشي، عقب المشادة الكلامية، والتي وقعت بينه وبين كامل الوزير وزير النقل، على خلفية، الفيديو الذي نشره الإبراشي، عن تزاحم المواطنين داخل مترو الأنفاق، وهو ما اعترض عليه وزير النقل، قائلا: "غير مقبول تطلع صور يوم الأربعاء قبل الحظر بدقيقة، والنهاردة مكنش فيه أى زحام".

اقرأ أيضًا: وائل الإبراشي يتصدر تريند جوجل بعد المشادة مع كامل الوزير

 

عبد الحليم حافظ

اعتلى اسم العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، ترند جوجل، على خلفية الذكرى الـ43 لوفاته، حيث رحل عن عالمنا في 30 مارس 1977، عن عمر ناهز 48 عاماً.

اقرأ أيضًا: في ذكرى وفاة العندليب.. تعرف على القصة الكاملة لشبيه عبد الحليم حافظ

 

نتنياهو

بحث المصريون عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عقب الحديث عن إصابته بفيروس كورونا، حيث أشار مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، بعد اكتشاف إصابة مستشارته للشؤون الأرثوذكسية بهذا الفيروس، حسب موقع "روسيا اليوم".

اقرأ أيضًا:عاجل| نتنياهو في الحجر الصحي لمدة أسبوع

 

نجيب ساويرس

كما اشتعل بحث المصريين عن رجل الأعمال نجيب ساويرس، بعد نشره تويتة على موقع "تويتر"، والتي أثارت حالة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، "يا بنى آدم أنا هنتحر من الحبس والخنقة والبعد عن أصحابي وأهلي، خسارة ايه ونيلة إيه، أنت لا عسل ولا فاهم حاجة، البلوك قادم".

اقرأ أيضًا:  صلاح عبد الله يصحح تغريدة لـ”ساويرس”: ”انت بتدعي علينا مش لينا”