الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 05:54 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحب في زمن كورونا.. شاب يلصق إعلانات تعارف في الأماكن العامة

الارتباط
الارتباط

تسبب فيروس كورونا المستجد في وقف النشاطات في العالم أجمع، ومنع الاختلاط والوجود بأعداد كبيرة في مكان واحد، بجانب تخفيف العمالة وبقاء الموظفين في منازلهم حرصا على سلامتهم، وإغلاق أماكن الترفيه، ما أثر على الحالة النفسية للبعض، وبدأ الشباب في التفكير خارج الصندوق ليبحثوا عن شريك حياة مناسب لهم.

فقد لجأ شاب من الولايات المتحدة الأمريكية، إلى لصق صور لإعلان تعارف خاص به في مختلف أنحاء مدينة نيويورك الأمريكية حيث يحمل صورته وعنوانه البريدي ومحل إقامته بالإضافة إلى نبذة عن حياته.

وكان الإعلان يحتوي على ما يلي "أبحث عن فتاة في فترة الحجر الصحي وبعده، أنا شاب جذاب، موظف، العمر 30 عاما، مهتم بالزواج، يجب أن تكون الفتاة بصحة جيدة خالية من الأمراض وذات قوام جميل".

ونشر الشاب إعلاناته في الحدائق وأماكن جرى الرياضيين، إيمانا منه بأن تلك الطريقة هي الأمثل للحصول على شريكة مناسبة في الفترة الحالية، لما يوجد بالانترنت من شخصيات مزيفة، بالإضافة إلى كثرة المنافسين عبر الوسائل الإليكترونية.

وأوضح الشاب: "هذا ليس الوقت المناسب لإعلانات تافهة أو علاقات غير جدية، لذلك أنا أسعى لعلاقة طويلة الأمد تتكلل بالزواج والاستقرار، مؤكدا تلقيه بالفعل العديد من الرسائل من النساء المهتمات باقتراحه".

اقرأ أيضا:  ”إحصائيات فيروس كورونا” و”avigan” و”ووزارة التربية والتعليم”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

وخلف فيروس كورونا المستجد ملايين الضحايا ورائه من مصابين ومتوفيين، بجانب وقفه للأنشطة الرياضية على مستوى العالم، وحول مدن سياحية لأخرى تشبه الخاصة بالأشباح.