الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيفين مندور تتصدر ”تريندات جوجل” بعد آخر ظهور لها (صورة)

نيفين مندور
نيفين مندور

تصدرت الفنانة نيفين مندور تريند موقع البحث جوجل، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها بعد فترة غياب طويلة من الاختفاء.

غابت نيفين مندور لفترة طويلة، بعدما ظهرت بدور فيحاء خلال مشاركتها في فيلم "اللي بالي بالك" قبل 17 عامًا، إلى جانب الفنان محمد سعد ، حيث ارتبط بها الجمهور بشدة لشكلها المميز ولقبها البعض بأم غمازة، وشاركت بعدها في عدد قليل جدا من المسلسلات.

ويبدو من الصورة التي التقطت لها أنها كانت تتواجد بعيد ميلاد أحد أصدقائها، ولم تتغير ملامح فيحاء بشكل كبير مما ظهرت في الفليم.

في عام 2013 تم القبض على نيفين مندور "فيحاء" أثناء تواجدها في سيارة وكان بحوزتها 40 جراما من مسحوق الهيروين برفقة بعض الأشخاص، واتهمت بتعاطي المخدرات، وبعدها أخلوا سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه.

وبعد مرور ثلاث سنوات القت الشرطة القبض عليها مجددا، حيث تواجدت مع شخصين آخرين وبحوذتهم حشيش وتم الإفراج عنها بسند إقامة، الأمر لم ينته بعد ففي عام 2016 تم القبض عليها بنفس التهمة ثم إخلاء سبيلها بسند إقامة.

اقرأ أيضًا: تزوج بنت رشدي أباظة.. معلومات عن الفنان الراحل أحمد دياب

نيفين مندور تبلغ من العمر 48 عامًا فهي من مواليد العام 1972، وانتخبت في أحد الأعوام ملكة على عرش الجمال المصري، وكانت بدايتها الفنية من خلال "فيلم اللي بالك بالك"، ثم شاركت عام 2005 في مسلسل "راجعلك يا إسكندرية"، ومسلسل "المطعم"، عام 2006 مع سمير غانم وفاروق الفيشاوي.