الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:26 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

سيارة أودي 2021 A8 L Security المصفحة.. سعر خيالي

سيارة أودي A8 L 2021
سيارة أودي A8 L 2021

نشر موقع Motor1، تفاصيل جديدة عن النسخة الأمنية من سيارة أودي A8 L، والتى تجمع بين مقاومة الرصاص والقوة الفعلية، وأعلنت الشركة عن السيارة الجديدة فى روسيا بدون مؤتمر صحفي بسبب أزمة وباء كورونا الجارية.

وتزن السيارة 3،875 كيلوجرامًا ليس فقط بسبب التسليح الإضافي، ولكن بسبب الأجهزة الإضافية المثبتة بالسيارة أيضًا،ومنها نظام إطفاء الحرائق الذي يتميز بفوهات على الهيكل السفلي، وإطارات العجلات، وخزان الوقود، وتحت غطاء المحرك.

وتحتوي السيارة على صندوق مدرع مدمج فى الأسفل يحتوي على الإلكترونيات الخاصة بالاتصال الداخلي ، بالإضافة إلى بطارية إضافية.

ويستغرق تحويل سيارة A8 L العادية إلى مواصفات الأمان 400 ساعة إضافية من العمل ويتم ذلك فى منشأة مخصصة، حيث يتم اختبار جميع المركبات المدرعة للشركة من قبل السلطات الأمنية لتقييم مقاومة القناصين والقنابل اليدوية والنيران السريعة.

اقرأ أيضًا: مازدا تستعد لتغيير جديد .. إصدارات مذهلة للسيارة العملاقة

وبالنسبة لسرعة السيارة فى نسختها الحالية، سكون قادرة على الهروب حتى مع وجود إطار معيب بفضل نظام مسطح يسمح للسيارة بالسير بسرعات تصل إلى 50 ميلاً فى االساعة بحد أقصى 50 ميلاً.

يذكر، أنه إذا علقت السيارة ولا يمكن فتح الأبواب بالطريقة المعتادة، يمكن تنشيط نظام الألعاب النارية على متنها، مما يؤدي إلى انفجار لتمزيق المفصلات بين الباب والجسم، حتى أن هناك نظامًا للهواء النقي يغلق المنافذ الهوائية تلقائيًا فى حالة اكتشاف مستوى عال من الملوثات، وبعد ذلك، يتم ضخ الهواء القابل للتنفس عبر فتحات الهواء لفترة محدودة من الوقت.

وتعمل السيارة بمحرك من نوع محرك V8 مزدوج التوربين المعروض فى S8 بنفس قوة 563 حصانًا، إنها تكمل سرعة 0-62 ميل فى الساعة فى 6.3 ثانية، مما يجعلها أبطأ بثانيتين ونصف من سيارة s8 العادية، وذلك بسبب الوزن المضاف، وتنخفض السرعة القصوى من 250 كم / ساعة إلى 210 كم / ساعة.

سوف يتنافس A8 L Security مع الجيل القادم من سيارة مرسيدس S-Class Guard، التي اكتشفناها مؤخرًا قبل الإطلاق المحتمل 2021.

ويبلغ سعر السيارة 750،000 دولارًا تقريبًا قبل الخيارات فى روسيا وتقول أن تسليم السيارة يستغرق 3-6 أشهر.