الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عليها الشعار.. الأهلي: ارتداء الكمامات إجباري على كل العاملين بالنادي

محمد مرجان
محمد مرجان

أكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي على أن النادي صمم كمامات عليها شعار الأهلي، حيث سيرتديها كافة العاملين والموظفين بالنادي، وذلك ضمن الاجراءت الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وصمم الأهلي كمامات خاصة تحمل شعار النادي، حيث تم البدء في توزيعها على كافة العاملين والموظفين بفروع الأهلي الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، وذلك تنفيذًا لتوصيات وزارة الصحة المصرية ومجلس الوزراء بارتداء الكمامات خلال المرحلة المقبلة، للتقليل من خطر انتشار فيروس كورونا.

وأكد العميد مرجان، المدير التنفيذ للأهلي أن ارتداء الكمامات أمر إجباري لأي شخص يوجد داخل النادي؛ وذلك تماشيًا مع حزمة الإجراءات الاحترازية التي كان الأهلي سباقًا في تنفيذها منذ بداية جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19".

وكان الأهلي قد سبق وأن اتخذ عدة اجراءات احترازية منها عمليات التعقيم الكامل للأسطح والأرضيات، والصالات الرياضية، والجيم، وغرف ملابس اللاعبين والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت من خلال التعقيم الدوري لها.

وتشهد الفترة الحالية توقف لكافة الأنشطة الرياضية في مصر منذ الـ12 من مارس الماضي؛ وذلك كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

اقرأ أيضًا: حكم نهائي دوري الأبطال: هدف راموس 2016 غير صحيح

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها الفريق من 17 مباراة، وذلك بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي المقاولون العرب.